• بحث عن
  • تزامنًا مع عيد الحب.. الهضبة يحتفل مع جمهوره بـ”أول يوم في البعد” (صور)

    حسناء شيحة

    شوق الهضبة عمرو دياب جمهوره اليوم، بإطلاقه بوستر أغنيته الجديدة “أول يوم في البعد” من ألبومه المنتظر “أنا غير”، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”.

    وبدوره نشر كاتب الأغنية الشاعر أحمد المالكي، بوستر الأغنية وعبر عن فرحته بصدور الأغنية قريبًا وعلق قائلًا: “وأخيرًا عمرو دياب، أول يوم في البُعد”.

    ومن المنتظر أن يطرح عمرو دياب “أول يوم في البعد”، عبر قناته الرسمية بموقع الفيديوهات “يوتيوب”، وسبق وغناها في أحد حفلاته، مما جعل الجمهور ينتظر بفارغ الصبر طرحها.

    وبعد نشر الهضبة للبوستر انهالت تعليقات محبيه تعبيرًا له عن انتظار الأغنية، والبعض الآخر عبر عن حزنه من تأخر إصدار الألبوم بالكامل.

    فقال أحد محبيه عن تزامن طرح الأغنية مع عيد الحب: ” يعني أنت تنزل أغاني حب ودلع طول أيام السنة، وجاي يوم الفلانتين تنزل نكد، الله يسامحك ياللي في بالي”.

    عمرو دياب
    عمرو دياب

    وقال آخر أنه مستاء من تأخر طرح الألبوم كاملًا فقال: “هو الألبوم ده مالهوش نهاية، إلى اللانهائية وما بعدها، متنزلوا الألبوم بقى تعبتونا”.

    عمرو دياب.
    عمرو دياب.

    و”أول يوم في البعد” من كلمات أحمد المالكي، ألحان محمدي، توزيع أسامة الهندي، وكان طرح الهضبة من ألبومه “أنا غير” حتى الآن 5 أغنيات وهم أنا غير، بحبه، متغير، يوم تلات، تحيرك، ومن المقرر أن يتم طرح الألبوم خلال الفترة القادمة.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق