• بحث عن
  • خاص.. جمال جبر يبدأ في تنفيذ مخطط العامري ضد بيبو ويُشعل الحرب الانتخابية مبكرًا

    بدأ جمال جبر مدير إدارة الإعلام بالنادي الأهلي مبكرا الحرب الانتخابية المزمع خوضها بالقلعة الحمراء خاصة أن الانتخابات المقبلة ستكون على أشدها بعد ورود أنباء عن ترشح محمود الخطيب رئيس النادي الحالي مجددا على منصب رئاسة النادي وفي المقابل يرغب العامري فاروق نائب الرئيس الحالي، في الترشح على منصب الرئيس في الدورة القادمة.

    وعلم “القاهرة24” أن جمال جبر حسم أمره بالوقوف بصف العامري فاروق خاصة أنه من المقربين له ويدين بالولاء له في أمور كثيرة ويعتبر الذراع الإعلامية له منذ حرب العامري فاروق مع حسن حمدي رئيس النادي الأسبق، ثم بعدها بتعيين العامري وزيرا للرياضة وحل مجلس إدارة النادي الأهلي.

    وساد استياء بين عدد من أعضاء مجلس الإدارة خاصة أن جبر بدأ الحرب الانتخابية مبكرا وبدأ في تسريب أخبار ضد المجلس الحالي وضد محمود الخطيب رئيس النادي والمدير التنفيذي للنادي محمد مرجان خاصة أنهما ليسا على وفاق، لذا استغل جبر هذه الانقسام في الترويج ضد مرجان والضرب من تحت الحزام.

    مجلس الأهلي
    مجلس الأهلي

    واشتكى عدد من أعضاء مجلس الإدارة من تصرفات جمال جبر وتسريب أخبار النادي والضرب في المقربين من بيبو للخلاص منهم قبل الانتخابات حتي يفسح المجال أمام العامري فاروق.

    كما سادت حالة من الاستياء لدى محمود الخطيب بسبب رفض جمال جبر حضور حفل تتويج الأهلي بالدوري رقم 41 الذي نظمته شركة بريزنتينش سبورت، وذلك على خلفية رغبته في الوقوف بجوار المجلس في الصورة الرئيسية لافتتاح بوابة الأهلي فرع مدينة نصر، إلا أنه تم رفض وقوف جبر بالصورة الرئيسية للمجلس ما دعا جبر لعدم حضور حفل التتويج بدرع الدوري رقم 41 الذي أقيم بأحد فنادق القاهرة.

    وفي سياق مختلف، يسود استياء بين عدد من العاملين بالمنظومة الإعلامية بالأهلي بعدما اتخذ جبر قرارا بتغيير مصادر العاملين بالمنظومة ونقلهم من تغطية تدريبات الكرة إلى الألعاب الجماعية، وخاصة أنه بدأ في الاهتمام بالمقربين منهم بدلا من العاملين بالمنظومة الذين تم استقدامهم عن طريق أعضاء مجلس إدارة النادي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق