الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سائق قطار ينشر مقطع لتجمهر الركاب علي القضبان متسائلا: “ذنبنا إيه لما حد يموت” (فيديو)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 10:18 م

نشر محروس الوصيفي سائق قطار القاهرة_ المنصورة رقم 333 ، مقطع فيديو  أثناء دخوله على رصيف رقم ٤ بمحطة الزقازيق يظهر فيها عشرات الركاب الذين نزلوا على القضبان لحجز أماكنهم داخل عربات القطار، حتي يتسني لهم الجلوس على الكراسي قبل وقوف القطار على الرصيف.

وتسائل السائق: “ما ذنب قائد القطار إذا دهس أحد منهم وهما بيطلعو وينزلوا أمام القطار”.

وأضاف الوصيفي، ولو قولنا لراكب اللى بتعمله كده غلط.. نواجه بسيل من السباب والإهانة.

 

كامل الوزير يوبخ نائب رئيس السكة الحديد: “أنت بتكذب عليا.. حسابي معاك بعدين”

 

وفي وقت سابق قام الفريق كامل الوزير وزير النقل بتفقد محطة قطارات مصر برمسيس الخميس،لمتابعة انتظام العمل بالمحطة والاطمئنان على مستوى الخدمة المقدمه وعلى تقديم كافة التسهيلات للركاب خلال سفرهم عبر قطارات وخطوط الهيئة .

وعلم “القاهرة 24“، من مصادره، أنه أثناء مرور الوزير وتفقده لقطار القاهرة-الاسكندرية رقم 925 “مكيف”،أجري حديث مع بعض الركاب داخل القطار فوجد راكبين ليس معهما تذاكر،فقال لهم: ماقطعتوش ليه؟ فأخبروه أنهم لم يجدو تذاكر على الشباك،ولم يجدو اى كمسري لقطع التذاكر على الأرصفة، فنظر الوزير للمهندس سامي عبد التواب نائب رئيس الهيئة لقطاع المسافات الطويلة والقصيرة،قائلا :” فين كمسارية الأبواب بتوعك”؟ فقال له: واقفين على الأبواب ياافندم،فذهب الوزير إلى الأبواب فلم يجد الكمسارية،فنظر لنائب رئيس الهيئة في غضب شديد قائلا:”انت بتكدب عليا حسابي معاك بعدين”.

 

فقام وزير النقل بسؤال أحد مفتشي السكة الحديد، فين الكمسارية،فقال أحدهم: مشيو ياافندم لأنهم شغالين وردية واحده الصبح فقط، فنظر وزير النقل لرئيس السكة الحديد ونائبه قائلا ” تعالو ورايا على الوزارة”.

تابع مواقعنا