• بحث عن
  • أديب عن رشق كابينة القيادة: “بقالنا 40 سنة العيال بتحدف القطارات بالطوب” (فيديو)

    علق الإعلامي عمرو أديب، على رشق بعض الصبيه القطارات بالحجارة مما أدى الى إصابة عبد السلام صبرى سائق قطار المنصورة ، قائد القطار في رأسه، متسائلا لماذا الأطفال يقومون برشق القطارات؟، قائلا: “ليه العيال بقالها 30 أو 40 سنة بترمي طوب على القطارات إيه الحكمة في كدا، ويعني إيه نرمي القطار بالطوب ومفيش دولة في العالم بيحصل فيها كدا؟”.

    وأضاف أديب، خلال برنامج “الحكاية” المذاع على قناة “ام بي سي مصر”: “في النهاية هذه أموال المواطن، مؤكدًا إننا دولة إمكانياتها على أدها، قائلًا: الشعب غريب ديه فلوسكم”، متسائلًا: هل القطارات الجديدة سيتم رشقها أيضًا بالحجارة؟ “بلاش منها بقى”، موضحًا:” اللي هيعرف إجابة السؤال ده هديله فلوس كتير؟”.

    وفي وقت سابق، أعلنت الهيئة القومية لسكك حديد مصر، في بيان صادر عنها اليوم، أنه أثناء مسير قطار 339 اكسبريس القاهرة-المنصورة طريق الزقازيق ما بين محطتى ههيا – أبو كبير قام بعض الصبيه برشق القطار بالحجارة مما أدى الى إصابة عبد السلام صبرى سائق قطار المنصورة  ، قائد القطار في رأسه.

    بعد رشق صبيه كابينة القيادة.. “السكة الحديد” تعلن إصابة سائق قطار المنصورة

    وأصدر المهندس أشرف رسلان رئيس هيئة السكة الحديد توجيهاته بسرعه استدعاء سيارة إسعاف لنقل السائق للمستشفى وتعيين طاقم آخر علي القطار لاستكمال الرحلة.

    تعرف على تأخيرات قطارات السكة الحديد اليوم

    وأشار بيان الهيئة الى أن مثل هذه السلوكيات السلبية تؤثر علي حركة مسير القطارات وتحدث تلفيات بالوحدات المتحركة واضرار بالركاب وطاقم القطار .

     السيطرة على حريق في قطار بضائع بالدقهلية

    وتهيب الهيئة السادة المواطنين من منطلق الحرص علي المال العام والحفاظ علي ارواح العاملين والركاب بالالتزام بتعليمات السكة الحديد وعدم تعريض مسير القطارات لخطر الرشق بالحجارة او اي فعل من شانه الاضرار بحياة المواطنين .

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق