• بحث عن
  • عمرو الجنايني يعلن موعد تطبيق الـ”فار” في الدوري الممتاز

    أحمد كمال

    كشف عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المكلفة بإدارة مهام الاتحاد المصري لكرة القدم موعد تطبيق تقنية الـ”فار” في المسابقات المحلية المصرية وخاصة بطولة الدوري.

    وقال الجنايني في تصريحات خلال لقاءه على قناة الحدث مع الإعلامية لميس الحديدي أنه “يتم حالياً التعاقد على أعلى تكنولوجيا لتقنية “الفار” في العالم”.

    وأضاف رئيس اللجنة الخماسية قائلًا: “سيتم الإعلان عن تفاصيل التعاقد خلال الأيام القليلة القادمة وسيتم تطبيق التقنية بداية من الدور الثاني من مسابقة الدوري الممتاز”.

    وكلف الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا” لجنة خماسية مكونة من عمرو الجنايني رئيسًا وجمال محمد علي نائبًا، ومحمد فضل وسحر عبد الحق، وأحمد عبد الله.

    عمرو الجنايني: نسعى لتنظيم باهر في أمم إفريقيا للشباب

    أكد عمرو الجناينى، رئيس اللجنة المؤقتة لاتحاد الكرة، أن بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عامًا سوف تخرج على غرار أمم إفريقيا للكبار التي استضافتها مصر في صيف العام الجاري، ونجحنا في إبهار العالم من خلال الافتتاح وتجهيز الملاعب بالرغم من ضيق الوقت.

    ويشارك المنتخب الأوليمبي للفراعنة بقيادة شوقي غريب ضمن المجموعة الأولى برفقة منتخبات غانا والكاميرون ومالي في بطولة أمم إفريقيا تحت 23 عاما.

    وأشار عمرو الجنايني إلى أنه تم تكليفه برئاسة اللجنة المنظمة لأمم إفريقيا تحت 23 عامًا المقرر إقامتها خلال الفترة من 8 إلى 22 نوفمبر الحالي، مضيفا أن اللجنة المنظمة للبطولة الإفريقية تبذل جهودا من أجل إنجاح البطولة الإفريقية تحت 23 عاما.

    وطالب رئيس الجبلاية وسائل الإعلام بضرورة المساندة والمؤازرة من أجل إنجاح البطولة الإفريقية تحت 23 عاما، حيث نسعي في الخروج بشكل يبهر الجميع.

    ويواجه المنتخب الأوليمبي في أولي مواجهاته نظيره مالي يوم 8 نوفمبر، في الساعة السابعة مساءًا على ستاد القاهرة الدولي.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    إغلاق