• بحث عن
  • غلق مدرسة بكفر الشيخ لمدة 3 أيام بعد إصابة 12 طالب بـ”الجدري”

    كفر الشيخ - محمود إبراهيم

    أصدر خالد قنديل مدير إدارة “فوة” التعليمية، قرارًا بغلق مدرسة الجمهورية بمدينة فوة بعد ظهور بعض حالات “الجدري المائي” وسط الطلاب، لمدة ثلاث أيام بعد ظهور عدة حالات.

    وأضاف مصدر مسئول داخل مديرية التربية والتعليم، في تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أن القرار الآن بيد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه، محافظ كفر الشيخ، لاتخاذ القرار المناسب من غلق أو عدمه.

    وتابع المصدر فى تصريحات خاصة لـ”القاهرة 24″، أنه لا يعلم العدد الحقيقي للمصابين وأن جميع الحالات ظهرت بشكل متتابع، وأن المديرية ترفض التعليق حتى يتضح الأمر بشكل كامل.

    ومن جانبها قالت الدكتورة فيديكار البدوي مدير إدارة الطب الوقائي والرعاية الصحية بمديرية الصحة بكفر الشيخ، أن الإدارة أرسلت وفد من إدارة الطب الوقائي إلى مدرسة الجمهورية لتوقيع الكشف الطبي على الطلاب بعد إخطارهم من قبل إدارة الطب الوقائي بفوة والمراقبة الصحية، مشرة إلى أنه بعد توقيع الكشف الطبي على الطلاب تبين إصابة 12 حالة، وقامت بإعطائهم العلاج اللازم ومنحتهم إجازة لمدة 15 يوم حتى لاتصل العدوى لباقي الطلاب.

    وتابعت مدير إدارة الطب الوقائي بمديرية الصحة لـ”القاهره 24″، أنها أخطرت الدكتور فيصل جودة، وكيل وزارة الصحة بكفر الشيخ، والدكتورة بثينة كشك وكيل وزارة التربية والتعليم بكفر الشيخ، للتعامل مع الأمر ورفعه إلى محافظ كفرالشيخ لاتخاذ اللازم من منح إجازة للطلاب خاصة المصابين.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق