• بحث عن
  • فايلر يطير إلى سويسرا.. وحسين السيد يخضع لفحوصات طبية

    محمد ناصر

    يسافر السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إلى مسقط رأسه في سويسرا، لقضاء إجازة لمدة ثلاثة أيام تبدأ من يوم 7 نوفمبر الجاري.

    ويقود فايلر حاليًا تدريبات الأهلي في المعسكر الخارجي بالإمارات الذي انطلق الخميس الماضي ويستمر حتى، الأربعاء، المقبل استعدادًا للارتباطات المقبلة على الصعيدين المحلي والإفريقي.

    ويواصل الأهلي تدريباته اليومية على ملعب شباب أهلي دبي خلال معسكر الإمارات الذي يتطلع فيه الجهاز الفني لتحقيق أكبر مكاسب فنية وتنفيذ الجمل ذالفنية والتكتيكية تمهيدا لتطبيقها في المباريات الرسمية في مسابقة الدوري والمشوار الإفريقي، حيث يلعب الأهلي مع النجم الساحلي يوم 29 نوفمبر الجاري في انطلاق منافسات دور المجموعات.

    حسين السيد يخضع لفحوصات طبية قبل بداية مران الأهلي

    ومن جهة أخرى، يخضع حسين السيد، لفحص طبي جديد قبل انطلاق مران الفريق اليوم على ملعب شباب أهلي دبي؛ لتحديد فرص مشاركته في المران الجماعي للأهلي بعد الاطمئنان على حالته، والتأكد من شفائه بشكل نهائي من الإصابة التي اشتكى منها في الركبة.

    وتعرض حسين السيد لكدمة أدت إلى تورم الركبة، وشهدت الساعات الأخيرة تحسنًا كبيرًا في حالته وخضع لبرنامج تأهيلي، على أن يتم تحديد موعد انتظامه في المران الجماعي قبل انطلاق مران اليوم.

    واهتم رينيه فايلر المدير الفني للفريق بالجوانب الخططية وتنفيذ بعض الجمل الفنية الخاصة ببناء الهجمات والتحرك داخل الملعب لتطبيقها بشكل عملي خلال المباريات المقبلة.

     

     

     

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق