• بحث عن
  • للمرة الثالثة.. تجديد حبس الضابط المتهم بالتعدي على محامي في المحلة 15 يومًا

    الغربية - محمد عبد الناصر

    قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح أول المحلة، اليوم الإثنين، تجديد حبس الملازم أول “عبدالرحمن.أ” معاون مباحث قسم أول المحلة، للمرة الثالثة، 15 يوما على ذمة التحقيقات، بتهمة التعدي بالضرب على المحامي “أحمد رمزي علوان” أثناء سيره بالطريق العام.

    وكان وزير الداخلية، قرر إيقاف الضابط عن العمل وإحالته للتحقيق بالشئون القانونية والنيابة العامة لاعتدائه على أحد المحامين، بالضرب بالأيدي أثناء سيره برفقه أفراد أسرته بشارع البحر أمام منطقة سوق الحنفي بالمحلة الكبرى.

    وتعود الواقعه إلى أوائل في شهر أكتوبر الماضى حينما وقف المحامي أحمد رمزي علوان، بسيارته أمام نقطة تمركز النجدة بشارع الحنفي بمدينة المحلة الكبرى في انتظار قدوم أفراد أسرته، فحضر إليه الضابط المتهم يطلب منه الانصراف من المكان، ولعدم انصياعه لأمر الضابط نشبت مشادة بينهما.

    وبحسب التحقيقات، تطورت المشادة إلى اشتباك بالأيدي انهال الضابط خلاله وعددًا من مرافقيه من قوات الشرطة على المحامي بالضرب فأحدثوا به إصابات بالغة، ثم احتجزوه داخل سيارة الشرطة وضربوه فيها حتى وصولهم إلى قسم شرطة أول المحلة الكبرى.

    وهناك أنزلوه فأبصره محام يعرفه ورئيس مباحث القسم، حيث هال الأخير ما حدث وسارع إلى تخليص المجني عليه من بين أيديهم، وحرر محضر بالواقعة، وبادرت وزارة الداخلية بإيقاف الضابط عن عمله

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق