• بحث عن
  • محمد الحلو وفؤاد زبادي يحييان حفلًا بمهرجان الموسيقى العربية

    منى محمد

    يُحيي كلا من المطرب محمد الحلو وآيات فاروق وجهاد عقل وفؤاد زبادي، حفلًا في على خشبة المسرح الكبير في دار الأوبر ضمن فعاليات الاحتفال بمهرجان الموسيقى العربية في دورته الـ 28.

    وكانت أولى فعاليات انطلاق مهرجان الموسيقى العربية بدار الأوبرا المصرية في الجمعة السابقة، وأشعل خشبة المسرح في اليوم اليوم الأول الكينج محمد منير، حيث غنى العديد من أغانية وختم الحفل بالنشيد الوطني.
    وفي هذه الدورة يشارك العديد من أعلام الطرب الأصيل وهم أنغام، محمد منير، مدحت صالح، السورية أصالة، اللبناني عاصي الحلاني، جهاد عقل، فؤاد زبادي، محمد الحلو، وآخرون.

    وكرمت الدكتورة إيناس عبد الدايم، وزير الثقافة، عدد كبير من الشخصيات التى ساهمت في إثراء الحياة الفنية فى مصر والعالم العربى، باستثناء الكينج محمد منير، خلال حفل افتتاح مهرجان الموسيقي العربية في دورته الـ28.

    وسلمت كل منهم أوسكار المهرجان و شهادات التقدير، هم الشاعر الكبير فاروق جويدة، الموسيقار البحرينى وحيد الخان، المطربة ريهام عبد الحكيم، المطربة مى فاروق، الشاعر والكاتب العراقى كريم عودة (كريم العراقى).

    بالإضافة إلى الموسيقار عمرو إسماعيل، المايسترو عادل إسكندر، عازف الكمان محب فؤاد مهنى، عازف الايقاع الدكتور هشام العربى، الباحثة سلوى الشوان وفنان الخط العربى حمدى زايد.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق