السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

أعضاء لجنة تحكيم “The Voice” يهنئون حماقي بعيد ميلاده الـ 44 (صور)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 06:03 م

هنأ أعضاء لجنة تحكيم برنامج اكتشاف المواهب الغنائية “The Voice”، المطرب المصري حماقي بعيد ميلاده الـ 44 الذي يوافق اليوم الثلاثاء 4 من نوفمبر، وهذا من خلال حساباتهم الرسمية عبر موقع “انستجرام”.

حيث هنأته الفنانة الكبيرة سميرة سعيد من خلال طريقة ودودة ممزوجة بالحس الفكاهي حيث كتبت: “كل عام وأنت طيب عزيزي حماقي.. أتمنى لك سنة مليئة بالحب، والسعادة، الصحة، والنجاح، ولكن لا تفوز في ذا فويس”.

سميرة سعيد
سميرة سعيد

أما المطرب راغب علامة اعتمد على الكلمات الرقيقة التي توضح حبه له وفخره بالعمل معه: “كل عام وأنت طيب يا صديقي العزيز حماقي، أنا حقًا سعيد أننا نجتمع سويًا من أجل إخراج شئ جيد للمواهب الغنائية، فالموهبة نعمة من الله”.

راغب علامة
راغب علامة

حماقي يختار حفيظة فالكو.. وعلامة يخطف أسماء الشريف بـ”ذا فويس”

يُعرض برنامج “The Voice” الموسم الخامس، حاليًا على شاشة قناة “MBC” في تمام الثامنة مساءً، يوم السبت من كل أسبوع، الذي يتكو من عدة مراحل وحاليًا في مرحلة المواجهه التي من المُقر انتهائها لاسبت المقبل.

ويشارك في لجنة تحكيم برنامج “The Voice” لهذا لاموسم كلًا من أحلام الشامسي، راغب علامة، محمد حماقي، سميرة سعيد.

وحتى كتابة هذه السطور قد مر البرنامج بثلاثة مراحل منذ بداية الموسم، وهم مرحلة الصوت وبس الذي اختار فيها كل مدرب عدد من أصوات المشتركين للإنضمام إلى فريقهم، وتلاها مرحلة “الأكابيلا” الذي يستثني كل مدرب فيها عدد من فريقه بسبب زيادة عددهم إلى 15 صوت، لتأتي بعد ذلك مرجحلة المواجهه وفيها يغني عدد من كل فريق نفس الأغنية، ويختار المدرب أحدهم.

حماقي يكسر قواعد البرنامج ويختار صوت أخر رغم اكتمال فريقه في ذا فويس 

تابع مواقعنا