الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إسلام عيسى: هدفنا الفوز بالكونفيدرالية وهذا هو الفارق بين بيراميدز والمصري

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 12:36 ص

أكد إسلام عيسى لاعب بيراميدز، أن فريقه يسعى للفوز ببطولة الكونفيدرالية، بعدما نجح في الصعود لدور المجموعات لأول مرة في تاريخه.

وقال عيسى في تصريحات لبرنامج “الماتش” الذي يقدمه الإعلامي هاني حتحوت على قناة صدى البلد: “لدينا طموح لمواصلة المشوار وحصد اللقب، لدينا لاعبون كبار أصحاب خبرات وتعاهدنا على الفوز بالكونفيدرالية”.

وكشف أن الفارق بين المصري وبيراميدز يتمثل في الضغوط الجماهيرية غير الموجودة في بيراميدز حيث إنه لا يوجد من يحاسب اللاعب إلا الإدارة والجهاز الفني، أما في المصري فإن الجماهير دائما ترغب في تحقيق الفوز فقط لا غير.

بيراميدز يتأهل لدور المجموعات من الكونفدرالية بثلاثية في شباك يانج أفريكانز

حقق فريق بيراميدز الفوز على نظيره يانج أفريكانز التنزاني بثلاثة أهداف دون رد، خلال المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات إياب دور الـ 32 من بطولة الكونفدرالية الإفريقية.

افتتح إيريك تراوري التهديف لصالح فريقه في الشوط الأول من اللقاء وتحديدا في الدقيقة  بعد ركلة حرة مباشرة لبيراميدز  نفذها عبد الله السعيد وصلت إلي تراوري ليسكنها الشباك معلنا الهدف الأول لفريقه، لينتهي الشوط الأول بتقدم بيراميدز بهدف دون رد.

وفي الشوط الثاني واصل أبناء ديسابر ضغطه على دفاعات الفريق التنزاني سعيا في إحراز هدفه الثاني ليعزز تقدمه وينهي آمال يانج أفريكانز في اللقاء.

وفي الدقيقة 80 أحرز محمد فاروق هدف بيراميدز الثاني بعد ركنية من جانب عبد الله السعيد وصلت عرضية للاعب الذي سدد الكرة بلمسة واحدة سكنت الشباك ليعزز تقدم أصحاب الأرض بهدف ثاني.

وقبل نهاية المباراة استطاع عبد الله السعيد أن يحرز عبد الله السعيد  هدف بيراميدز الثالث في الدقيقة 95، بعد هجمة مرتدة وصلت إلى جون أنطوي الذي مررها إلى السعيد ليسددها في الشباك

لينتهي اللقاء بفوز بيراميدز بثلاثية نظيفة، ويحجز مقعده في دور المجموعات من الكونفدرالية، فيما ودع يانج أفريكانز البطولة من هذا الدور.

 

 

تابع مواقعنا