الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

إعلامي: يوسف القرضاوي صنم من أصنام الكفر والتكفير

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 08:06 م

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الداعية الإخواني عصام تليمة غاضب من الهجوم على الشيخ يوسف القرضاوي”، مؤكدًا أنه يتسم بالوسطية والاعتدال في كل شيء.

وأضاف “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الاثنين،: “أنتو بتبثوا الفتنة وتاكلوا البرسيم، البرسيم مهم ليكم” .

وأذاع مقطع فيديو للداعية الإخواني يوسف القرضاوي، يحرض خلاله على قتل الضباط والجنود، قال خلاله: “من يعملوا مع السلطة علماء ومدنيين وعسكريين يجب أن نقاتلهم جميعًا”، معقبًا: “دا صنم من أصنام الكفر والتكفير”.

الإنتربول يُلغي “الشارات الحمراء” الصادرة ضد يوسف القرضاوي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن الجيش القطري تصنيفه الرابع داخل قطر.

وأكد “الديهي”، عبر فضائية “TeN”، اليوم الاثنين، أن قطر بها 4 جيوش أقواهم الجيش الأمريكي، يليها الجيش التركي، ثم الجيش الإيراني، يليه الجيش القطري.

تجديد حبس ابنة القرضاوي وزوجها وآخرين بقضية الانضمام لجماعة إرهابية 45 يوماً

وتابع، أن أمير قطر، رابع الشخصيات المؤثرة داخل قطر، حيث أن أقوي الشخصيات المؤثرة في قطر هو الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، يليه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان، ثم الرئيس الإيراني، حسن روحاني، ثم أمير قطر تميم بن حمد.

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن صحيفة الصباح التركية المقربة من “أردوغان” هاجمت وهددت قناة “الجزيرة” الانجليزية بعد هجومها على الاداء التركي في شمال سوريا، قائلة: “إحنا اللي دعمناكم ووقفنا جنبكم”، معقبًا: “صحيفة الصباح التركية فرشت الملاية للجزيرة، تركيا تغيظ وتعاير قطر، بالملاسنة بين صحيفة “.

الإنتربول يُلغي “الشارات الحمراء” الصادرة ضد يوسف القرضاوي

وأكد “الديهي”، مقدم برنامج “بالورقة والقلم”، المذاع عبر فضائية “TeN”، اليوم الاثنين، أن الاخلاء يومئذ بعضهم لبعض عدو، أن قطر وتركيا بدأو افي حالة شجار تنبه أن هناك كارثة في الأفق، الحرامية وقعوا في بعض.

وتابع، أنه يبدو أن هناك شيء في الأفق بين الدوحة وأنقرة، لأن الحاكمين في أنقرة لا اخلاق لهم.

اقرأ أيضا..

ثروت الخرباوي: لا يمكن لجماعة الإخوان أن تستغني عن تنظيم سري مسلح (فيديو)

أحمد موسى: قائد جماعة الهجوم الإرهابي في سريلانكا صديق لـلقرضاوي” (فيديو)

تابع مواقعنا