الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“إعلام المصريين” تُغرم الأهلي 120 مليون جنيه.. ونقل قناة النادي لاستديوهات DMC (خاص)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 10:29 ص

في مفاجأة من العيار الثقيل، سيطرت شركة إعلام المصريين على قناة النادي الأهلي، وبدأت في عقد جلسات مع مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب لوضع تصور المرحلة المقبلة. وعلم “القاهرة 24” أن “إعلام المصريين” طالبت الأهلي بسداد 120 مليون جنيه خسائر تعرضت لها الشركة جراء فشل قناة الأهلي الفترة الماضية في تقديم محتوى يجذب جماهير الأهلي. وأكد مصدر، أن الأهلي رفض في بادئ الأمر سداد هذه المستحقات لإعلام المصريين، ولكن في النهاية تم الاتفاق على جدولة المستحقات على 3 سنوات، بأن يدفع الأهلي سنويًا 40 مليون جنيه، على أن يسترد هذا المبلغ بعد 3 سنوات. وفسرت إعلام المصريين هذا الأمر بالخسائر التي تكبدتها القناة خاصة أنها لا تقدم محتوى يجذب الجمهور الأهلاوي بل كل هدفها الدفاع عن مجلس إدارة النادي الأهلي، وبالتالي فالمجلس مطالب بتعويض هذه الخسائر.

كما علم “القاهرة 24” أن “إعلام المصريين” اتفقت مع إدارة النادي على زيادة النسبة المقررة لتكون مناصفة بين النادي والشركة، بعدما كانت 60 % للنادي و40 % للشركة.

وفي نفس السياق قررت إعلام المصريين نقل استديوهات القناة من مقرها الحالي إلى مقر استديوهات دي إم سي، لتوفير النفقات، بجانب رغبة الشركة في تواجد كل القنوات التابعة لها بمكان واحد فقط حتى لا يتم إهدار العديد من الملايين.

كما اتفقت إعلام المصريين مع الأهلي على تغيير مجلس الأمناء وتواجد عضوين من الشركة وعضوين من مجلس إدارة النادي الأهلي في التشكيل الجديد، على أن تضع الشركة سياسة تحريرية جديدة وتقوم بالاتفاق مع نجوم جدد، بالإضافة إلى أبرز الموجودين حاليًا لجذب المشاهد وتوفير مادة دسمة للجمهور الأهلاوي.
تابع مواقعنا