الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد “بحبك ياحنان”.. محافظ الغربية يوجه بإزالة الإعلانات والعبارات المسيئة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 02:24 م

أصدر اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، اليوم الاثنين، توجيهات مشددة للأجهزة التنفيذية ومديرى المديريات، بسرعة إزالة أى إعلانات أو عبارات مسيئة مكتوبة على أسوار المنشأت، وعلى رأسها المدارس ومراكز الشباب، ودهان المخالف منها.

وأعطى المحافظ مهلة لتفعيل تلك التوجيهات، والانتهاء من مراجعة أسوار المنشأت الواقعة بنطاق مراكز ومدن المحافظة، مشددا على اتخاذ الإجراءات القانونية ضد المخالفين.

وكان اللواء هشام السعيد محافظ الغربية، قد قرر في وقت سابق، عزل مدير مدرسة زفتى الثانوية الصناعية بنات بمدينة زفتى، بسب الإهمال وتراكم القمامة بجوار المدرسة وتشوية السور الخارجى بعبارات غير لائقة.

جاء ذلك خلال افتتاح محافظ الغربية صباح اليوم 50 منزلاً بقرى مركز زفتى بعد إعادة تأهيلهم وتطويرهم بتكلفة 3 مليون جنيه.

من جانبة أصدر المهندس ناصر حسن، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة الغربية، تعليمات مشددة إلى مدير إدارة زفتى التعليمية، بسرعة إزالة كافة المخالفات والقمامة ودهان سور المدرسة وإزالة جميع العبارات الغير لائقة ومنها “عاشق عنيكي”، في محيط جميع مدارس الإدارة حتى تظهر بالمظهر اللائق.

والتقى محافظ الغربية خلال جولته في زفتى بالمواطنين للاستماع إلى متطلباتهم لتقديم الحلول الفورية لها، والتى تمثلت فى توفير فرص عمل وإدراج عدد من المنازل فى المرحلة الثانية من التأهل فى حالة توافر شروط البحث الاجتماعى لأصحابها.

تابع مواقعنا