السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد قرار وقفه عن الغناء.. “الموسيقيين” تستعد للتحقيق مع محمد الشرنوبي

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 05:44 م

تستعد نقابة المهن الموسيقية، للتحقيق مع المطرب والفنان محمد الشرنوبي، بعد قرار  وقفه عن الغناء أو إقامة حفلات، بسبب الشكوى التي تقدمت بها المنتجة سارة الطباخ للنقابة.

وقال طارق مرتضى متحدث الموسيقيين في تصريح خاص لـ”القاهرة 24″، إن المنتجة سارة الطباخ تقدمت بشكوى لوقف الشرنوبي عن الغناء منذ فترة للنقابة، حتى تم وقفه مساء أمس ومنعه من إحياء الحفلات، لحين حل النزاع بينه وبين الطباخ.

محمد الشرنوبي: اللي هاجموا “الممر” ناس مشافتش حرب.. وخروجي من “شريط 6” لهذا السبب (فيديو)

وأما عن إحياءه حفل غنائي يوم 11 نوفمبر بمهرجان الموسيقى العربية، في دار الأوبر المصرية، أكد مرتضى، أن النقابة لا يمكنه منعه من الغناء في هذا المهرجان لأنه قومي وتابع للدولة، على أن يتم التحقيق معه خلال الفترة المقبلة.

وخرج الشرنوبي عن صمته فقال في مداخلة هاتفية لبرنامج عمرو أديب”الحكاية”: “محدش يقدر يمنعني من الغناء غير نقابة المهن الموسيقية، خاصة أن العقد المبرم مع المنتجة سارة الطباخ لا يسمح لها بمنعني من الغناء، هذا إلى جانب أني تقدمة بدعوة قضائية أمام المحكمة الاقتصادية، من أجل فسخ العقد مع الشركة التابعة للمنتجة سارة الطباخ، واحترم حكم القضاء المصري في هذا الأمر”.

واستكمل: ” أن الأزمة الحالية مع النقابة، بسبب عدم تسديدي النسبة المقررة في العقد المبرم معها، كما حدث وظهرت في العديد من البرنامج من أجل الدعاية لفيلم الممر،ولم اتقاضى آي أجر، نظير ظهوره”.

نقابة الموسيقيين: إيقاف محمد الشرنوبي بسبب سارة الطباخ (مستندات)

وبينما الشركة تطالب نسبة من الأجر الذي لم احصل عليه، هذا إلى جانب أنه يوجد العديد من الأمور الحسابية لم يتم حسمها بشكل نهائي، ولكني في كل الأحوال ملتزم بالنسبة المبرمة في القعد مع شركة التابعة لسارة الطباخ ولا أتبرأ من هذا”.

وكانت نقابة المهن الموسيقية قررت أمس، إيقاف المطرب محمد الشرنوبي، لحين حل النزاع مع المنتجة سارة الطباخ، وذلك على خلفية النزاع المطروح أمام النقابة منذ عدة أشهر، واشتكت المنتجة سارة الطباخ، محمد الشرنوبي لعدم التزامه لتنفيذ عقد الاتفاق المبرم بينهما.

 

تابع مواقعنا