الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بينهم معامل ألفا.. جهاز القاهرة الجديدة يزيل الإعلانات المخالفة بتكسير أرصفة المدينة (صور)

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 05:23 م

أثار إزالة جهاز مدينة القاهرة الجديدة، للإعلانات المخالفة على أرصفة المدينة، حفيظة بعض السكان، نظرًا للخطأ الذي صاحب عمليات الإزالة من تحطيم الأرصفة.

الواقعة تعود إلى الثاني من نوفمبر الجاري، حينما شن جهاز مدينة القاهرة الجديدة، حملة مكبرة، السبت لإزالة الإعلانات المخالفة، بناءً على التعليمات المشددة من المهندس عادل النجار، رئيس الجهاز، لضبط منظومة الإعلانات بالمدينة للحفاظ على المال العام للدولة.

شركة وادي النيل للرعاية الصحية تكشف أسباب فسخ التعاقد مع “ألفا” 

وقال الجهاز في بيان له، إنه تم إزالة اللوحات الإعلانيه المخالفه مقاس 3*4، مشددًا أنه لن يتم التنبيه على الشركات وستتم الإزالة فورًا، مع فرض غرامات وتكلفة الإزالة وتكلفة إعادة الشيء لأصله، وعدم استرداد اللوحات الإعلانية المخالفة بما يتفق مع القانون في هذا الشأن.

إزالة إعلانات القاهرة الجديدة
إزالة إعلانات القاهرة الجديدة
إزالة إعلانات القاهرة الجديدة
إزالة إعلانات القاهرة الجديدة
إزالة إعلانات القاهرة الجديدة
إزالة إعلانات القاهرة الجديدة

ووجه الجهاز تنبيهًا آخر، حيث أوضح في بيانه، أنه لن يتم تركيب أي لوحة إعلانية إلا بجواب من إدارة الإعلانات موجه لإدارة الطرق للتنسيق قبل التركيب بين شركة الإعلانات وإدارة الطرق، كما أنه لن يتم السماح لأي شركة تتعدى مؤسسات الدولة وتفرض سياسة الأمر الواقع وتركيب دون إخطار من الإدارة بالتركيب.

جهاز القاهرة الجديدة يشن حملات لإزالة الإشغالات والمخالفات بمراكز الخدمات

ولفت جهاز مدينة القاهرة الجديدة، إلى أنه سبق التنبيه على سرعة الحصول على محاضر التسلم ووضع إستيكرات على اللوحات المرخصة، لكي يتم تمييزها عن غير المرخص.

“ألفا وساريدار” يصدران نتائج خاطئة لمريض قبل زراعة كبد 

إزالة الإعلانات في مدينة القاهرة الجديدة، والتي من بينها إعلانات لمعامل ألفا، صاحبه استنكار من بعض من سكان المدينة، الذين عبروا عن استيائهم من طريقة إزالة الإعلانات.

المسئولون عن حملة الإزالة في مدينة القاهرة الجديدة، أزالوا أجزاء كثيرة من الأرصفة أثناء إزالتهم اللوح الإعلانية، بدلًا من أن يكتفوا بنزع “البانر” الإعلاني.

وعلقت إحدى سكان المدينة: “هو انتو بتشيلو اللوح ولا بتكسروا الرصيف”، فيما علق آخر: “طيب سؤال بجد.. هو تصليح الرصيف ده علي حساب الدولة بعد كده.. ازاي مش بتطبقوا غرامة على الناس دي بإتلاف الممتلكات العامة”.

حهاز مدينة القاهرة الجديدة، أكد في تعليقاته على متابعيه من خلال الصفحة الرسمية على “فيس بوك”، أن إتلاف الأرصفة تقع تكاليف إصلاحه على عاتف الشركات المخالفة.

أسرة طفل تشتكي “معمل ألفا” بسبب خطأ في التحاليل الطبية 

“ألفا”: لا يوجد لدينا خطأ فى التحاليل.. والتضارب نتيجة دقة الأجهزة 

تابع مواقعنا