السبت 20 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد صلاح مهدد بالغياب عن لقاء جينك في دوري الأبطال بسبب الإصابة

القاهرة 24
رياضة
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 02:10 م

أشارت تقارير صحفية إنجليزية احتمالية غياب النجم المصري محمد صلاح عن صفوف ليفربول في مباراته غداً الثلاثاء أمام جينك البلجيكي بسبب الإصابة.

وقالت صحيفة “ليفربول إيكو”، إن صلاح لا يزال متأثراً بالإصابة التي تعرض لها في الكاحل خلال مشاركته في مباراة ليفربول وليستر سيتي الشهر الماضي ضمن منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز “البريميرليج”.

إصابة محمد صلاح قد تحرمه من المشاركة مع ليفربول أمام جينك في دوري الأبطال

وتعرض صلاح  للإصابة في الكاحل بالدقائق الأخيرة من عمر مباراة ليفربول وليستر سيتى التى انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 2 – 1 فى الجولة الثامنة، إثر تدخل عنيف من البديل حمزة تشودرى، لم يستطع بعدها إكمال المباراة.

وقرر الجهاز الفني لمنتخب مصر استبعاد صلاح من المشاركة في مباراة مصر وبتسوانا الودية.

ومن جه آخري قرر الألماني يورجن كلوب عدم اشراك صلاح في مباراة مانشستر يونايتد وليفربول الشهر الماضي بسبب الإصابة.

وتجددت إصابة محمد صلاح في الدقائق الاخيرة من عمر مباراة ليفربول وتوتنهام التي انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 2 – 1، في الجولة العاشرة من “البريميرليج”.

كما غاب صلاح  المشاركة أمام أرسنال ضمن منافسات دور الـ 16 بمسابقة كأس الرابطة، والتي انتهت بفوز الريدز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي للمباراة المثيرة بنتجية التعادل الايجابي 5-5.

وفي السبت الماضي، شارك محمد صلاح لمدة 65 دقيقة فقط في مباراة ليفربول واستون فيلا التي أقيمت بملعب “فيلا بارك”، في الجولة الحادية عشر من الدوري الإنجليزي، والتي انتهت بفوز “الريدز” بنتيجة 2 – 1، حيث لم يظهر بمستواه المعهود بسبب الإصابة.

موعد مباراة ليفربول في دوري الأبطال أمام جينك البلجيكي

وأضافت الصحيفة الإنجليزية، أن محمد صلاح سيغيب على الأرجح عن المشاركة في مباراة ليفربول وجينك، علماً بأن “الريدز” يستعد لمواجهة مانشستر سيتي الاحد المقبل ضمن منافسات الدوري الانجليزي الممتاز “البريميرليج”.

ومن المتوقع إن يقرر الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول الإنجليزي، إراحة محمد صلاح فى مباراة جينك لضمان مشاركته أمام مانشستر سيتي فى الجولة الثانية.

ويتصدر ليفربول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 31 نقطة وبفارق 6 نقاط عن مانشستر سيتي حامل اللقب الموسم الماضي.

كما يحتل ليفربول المركز الثاني في جدول ترتيب المجموعة الخامسة، بدوري أبطال أوربا.

برصيد 6 نقاط خلف نابولي الايطالي صاحب الصدارة بفارق نقطة واحدة، بينما يحتل جينك المركز الرابع والأخير برصيد نقطة واحدة.

تابع مواقعنا