الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وزير قطاع الأعمال العام: نسبة طروحات شركات القوات المسلحة ليست الدعوة الأولى للرئيس

القاهرة 24
أخبار
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 10:21 م

قال هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام: “النسبة لطروحات شركات القوات المسلحة ليست الدعوة الأولى للرئيس، فقد أكد ذلك من عام وهو إتجاه مميزو شركات القوات المسلحة المقرر طرحها في البورصة لا بد أن تكون رابحة”.

وأضاف هشام توفيق وزير قطاع الأعمال العام في مداخلة هاتفية مع برنامج “القاهرة الآن ” الذي تقدمه الاعلامية لميس الحديدي على شاشة العربية الحدث: “بالنسبة للطروحات العامة فإن المرحلة الاولى من الطروحات العامه في البورصة كان بها خمس شركات تم إستبعاد واحدة منهم وهناك ثلاث شركات شركتين منهما باتتا جاهزتين للطرح تم تاخيرهما لاسباب خارجة عن إرادة إدارة الطرح وهما شركتا الاسكندرية لتداول الحاويات وأبو قير وموعد الطرح يتوقف على الموعد الذي يقرره بنك الاستثمار أما شركة مصر الجديدة فقد تغير طريقة الطرح لمستثمر إستراتيجي بالاضافة للطرح العام للمؤسسات الافراد وقد تكون جاهزة في نهاية يناير أو بداية فبراير”.

تعرف على مواعيد عرض برنامج لميس الحديدي الجديد “القاهرة الآن”

وأوضح توفيق: “التأجيل في الطروحات لم يكن له علاقة بجاهزية التوقيت وإنما بسبب إجراءات قانونية من خلال موافقات مجلس الدولة ولذك قلت أن بعض التأخير كان خارجاً عن أدارة الطرح وليس بسبب مناسبة الوقت أو جاهزية السوق”.

وزير قطاع الأعمال العام يتفقد مصانع شركة مصر للغزل والنسيج في كفرالدوار

وأشار: “أتوقع نجاح الطروحات القادمة على غرار الشرقية للدخان وشركتا ابو قير والاسكندرية للحاويات ناجحتان بالفعل وكذلك الحال بالنسبة لمصرالجديدة”.

اقرأ أيضا:

“القاهرة 24″ في كواليس الظهور الأول لـ”لميس الحديدي” بعد فترة غياب طويلة عن الشاشة (صور)

على هامش اتفاقية علاوة القطاع الخاص.. وزير القوى العاملة يقبل رأس رجل الأعمال محمد فريد خميس

تابع مواقعنا