الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

7 نوفمبر.. نيكول سابا تشعل حفلًا غنائيًا في نادي الزهور الرياضي وتروج له (صورة)

القاهرة 24
فن
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 06:33 م

روجت النجمة اللبنانية نيكول سابا، لحفلها بنادي الزهور بالقاهرة، والمقُرر أن تحيه يوم 7 نوفمبر، وهذا من خلال حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”.

ونشرت نيكول البوستر الدعائي للحفل، وعلق عليه بطريقة تشويقية لجمهورها حيث كتبت: استنّوني في حفلة نادي الزهور في القاهرة يوم الخميس ٧ نوفمبر”.

نيكول سابا

نيكول سابا

وفي وقت سابق، اعتذرت النجمة نيكول سابا عن إحياء حفل غنائي بالمنيا في مصر، بسبب ما جرى في بلدها لبنان من تظاهرات احتجاجًا على الفساد الاجتماعي والتهدور الاقتصادي هناك، وكانت سابا من مدعمي الثورة اللبنانية.

“بعد حرق خيم المتظاهرين”.. نيكول سابا: “ياضيعانك يا لبنان”

واعتذرت سابا عن هذا الحفل من خلال منظم الحفلات وليد منصور، وقالت: “مساء الخير عليكم كلكوا، للأسف مقدرتش أكون معاكوا في الحفلة، دا نظرًا للظروف اللي بيمر بيها بلدي لبنان، وإن شاء الله نتقابل في ظروف أحسن من كدا”.

واختصت نيكول أهالي المنيا بتوجيه كلمة اعتذار لهم، كما طلبت من جمهورها بشكل عام الدعاء للبنان وينتظرورها للقاء في ظروف أفضل، واختتمت قائلًة: “بحبكو كلكم”.

ومن جانب آخر،قدم وليد منصور شكرًا للفنانة من خلال حسابه بـ “فيس بوك”، قائلًا: “شكرا النجمه المحترمة نيكول سابا وإن شاء الله ربنا يبعد عن لبنان، كل وحش يا رب والأيام الجايه هتكون أحلى وشكرًا الأستاذ وائل المصري، مدير أعمال الفنانة على كل محاولات لحاقها بالحفل”.

مظاهرات لبنان تمنع نيكول سابا من إحياء حفل غنائي في مصر

 

تابع مواقعنا