• بحث عن
  • Kipron تصمم لوحة مفاتيح جديدة للمحترفين

    شيماء شلبي

    صممت شركة Kipron لوحة مفاتيح ميكانيكية سهلة الاستخدام لممارسي الإعلام وللعاملين في مجال الكتابة، حيث ستوفر لهم دقة أفضل بكثير من لوحات المفاتيح التقليدية.

    وقالت الشركة إن لوحات المفاتيح الجديدة ستكون الخيار المفضل للمحترفين، نظرا لجودتها العالية، حيث تحتوي على إضاءة قابلة للتخصيص، ويمكنها التبديل بين Mac وWindows، فضلا عن أن جودة تصميمها يعني أنها ستدوم وتتحمل لمدة طويلة من العمل واللعب.

    فيما أشار المطورون، في تعليقهم على لوحة المفاتيح الجديدة، إلى إمكانيها في الاستمرار لـ ٥٠ مليون ضغطة مفتاحية، وهي أطول من لوحة مفاتيح القبة المتوسطة، فضلا عن بعض الحروف الكبيرة الإضافية للتبديل بين مفاتيح Option و Command مع Alt و Ctrl لتخطيط Windows.

    وتأتي اللوحة بـ ٨٤ مفتاح، مع إمكانية تنقلها لإحتوائها على بطارية داخلية، بما يسمح بتوصيلها بجهاز آي باد أو آي فون، من خلال موصل USB-A إلى USB-C، كما يمكنها الاتصال بأجهزة متعددة والانتقال بسرعة من جهاز إلى آخر عبر إختصارات لوحة المفاتيح، وتحتوي على ١٥ حالة إضاءة مختلفة، مع بعض الأوضاع متحركة لبعض المفاتيح.

    وتتوفر لوحة المفاتيح الجديدة بسعر ٦٩.٩٩ دولار للوحات المفاتيح ذات الإضاءة الخلفية البيضاء، وبسعر ٧٩.٩٩ دولار للمفاتيح ذات الإضاءة الخلفية RGB.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق