الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

LG تعمل على تحديث نُظم التشغيل لأجهزتها

القاهرة 24
اقتصاد
الإثنين 04/نوفمبر/2019 - 04:56 م

أعلنت شركة LG عن سعيها لتحديث العديد من الأجهزة الخاصة بها خلال الفترة القادمة، بنظام تشغيل Android 9 Pie، وتشمل قائمة هذه الأجهزة LG Q9 و LG G7 One و LG K40.

وقالت الشركة، إنها تعمل على تحديث عدد من أجهزتها بحلول نهاية العام الحالي، منوهة إلى خطتها لإصدار تحديث Android 10 الأحدث من شركة جوجل للهاتف LG G8 ThinQ قبل نهاية هذا العام.

وأضافت الشركة، أن جميع هذه الخطط سيتم تنفيذها في السوق الكورية فقط، دون تحديد موعد لتحديث باقي أجهزتها المنتشرة في أنحاء العالم.

وكانت الشركة قد طرحت تحديث Android 9 Pie للهاتف LG V20 في كوريا الجنوبية.

“LG” تضخ استثمارات بقيمة 15 مليون دولار في مصر

في سياق منفصل، التقت الدكتورة سحر نصر، وزيرة الاستثمار والتعاون الدولى، مع دون كواك المدير التنفيذي لشركة “LG” للإلكترونيات، وعلاء عمر، نائب رئيس الشركة.

وأكدت نصر، أن الوزارة حريصة على توفير كل التسهيلات للمستثمرين، مشيدة باستثمارات شركة “LG” للإلكترونيات فى مصر، مشيرة إلى أن وزارة الاستثمار والتعاون الدولى تعمل بشكل مستمر على إزالة العوائق التى تواجه المستثمرين وتهيئة مناخ جاذب للاستثمار.

وذكرت أن وزارة الاستثمار والتعاون الدولى، حريصة على توفير مختلف سبل الدعم من أجل مساندة وتنشيط القطاع الخاص وتشجيع الشركات الأجنبية لمضاعفة استثماراتها بمصر، وتوفير كافة الحوافز والضمانات لهم، وفق قانون الاستثمار، وكذلك تأمين سير العمل بشتى الاستثمارات، ودفع عجلة الاستثمار والتنمية في مختلف قطاعات مصر.

وأوضح دون كواك، المدير التنفيذي لشركة “LG” للإلكترونيات إن الشركة تعتزم ضخ استثمارات جديدة بقيمة 15 مليون دولار قابلة للزيادة، من خلال التوسع فى خطوط الإنتاج الحالية، بعد أن بلغ حجم استثمارات الشركة نحو 240 مليون دولار، مشيرًا إلى أنه الوقت الحالي هو الأنسب للاستثمار في مصر، موضحًا أن ازدهار البنية الأساسية للاستثمار فى مصر هو الذي يجعل الشركة تلمس النمو الرائد في السوق المصري.

وأكد أن مصر توجد بها فرص استثمارية عظيمة حيث أنها تقدم خيارات متعددة وشاسعة لكافة أشكال الاستثمار، لافتًا إلى أن حجم صادرات الشركة في مصر بلغت نحو 200 مليون دولار خلال العام الماضى، بما يمثل 75% من إنتاج الشركة، والشركة ترغب فى زيادة قاعدتها التصديرية من خلال فتح أسواق جديدة فى افريقيا، فى ظل تولى مصر رئاسة الاتحاد الافريقي لعام 2019.

وأشار علاء عمر، نائب رئيس الشركة، إلى أن الشركة ستتوسع فى إنتاج الميكرويف والثلاجات والغسالات، موضحًا أن منتجات الشركة غير مخصصة للسوق المحلى فقط بل تقوم الشركة بالتصدير إلى العديد من الدول العربية مثل ليبيا وسوريا، وتونس، والمغرب بالإضافة إلى السوق الإفريقى تحت شعار صنع فى مصر.

تابع مواقعنا