• بحث عن
  • محمود الضبع: تقدم مصر في مؤشر جودة الطرق عامل جذب جيد للمستثمرين (فيديو)

    قال الكاتب الصحفى محمود الضبع ، إن مشروعات الطرق المصرية، تعد منطومة متكاملة وركن أساسى لأى دولة، والركن الرئيسي لجذب الاستثمارات للدولة، مضيفا أنه خلال 5 سنوات ماضية تقدمت مصر 90 مركزا فى مستوى كفاءة الطرق وجودتها العالمية، لتسهيل الاستثمار وتشجع المستثمر للاستثمار فى الدولة.

    وأضاف خلال لقاءه ببرنامج “صباح الورد”، المذاع على قناة “TEN”، تقديم الإعلامى أحمد خيرى، أن الدولة تستهدف تنفيذ 7000 كيلو متر ضمن المشروع القومي للطرق، تم تنفيذ فعلياً 5000 كيلو متر، وجاري تنفيذ 2000 كيلو متر، فضلاً عن تطوير وصيانة ورفع كفاءة شبكة الطرق الحالية بإجمالي 5000 كيلو متر، مضيفا أن معدلات الحوادث خلال الفترة من 2014 حتى 2018، انخفض عدد الحوادث خلال الفترة بنسبة 41,1%.

    وتابع ، أن فاتورة التخريب فى 25 يناير يتحملة الشعب والدولة، مضيفا أن الكبارى يستخدمها المواطن لمناطق تنزه على انحاء البلاد، ولابد من إجراء حازم لمن يقوم تخريب أى منشأة أو مؤسسة أو مشروعات قومية، مؤكدا أن الجماعات الإرهابية يبثون فيديوهات مفبركة لزعزة المصريين، ولكن المصريين علموا أن الجماعات الإرهابية تفبرك الفيديوهات وأصبح تأثيرها عليهم معدوم.

    وأوضح الضبع، المشروعات القومية تطرح للمواطنين المشاركة فى البورصة ورفع معنويات المواطنين، ولن تسمح لأى أحد المساس بها، مضيفا أن مردود المشروعات القومية على المواطنين إيجابى عليهم.

    محمود الضبع لسكاي نيوز: داعش تتراجع ولا تتمتع بقوة.. وأوروبا صامته أمام الإخوان الارهابية

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق