الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

وليد أزارو يتحدث عن تجربته مع الأهلي

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 01:34 م

وصف المغربي وليد أزارو، مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تجربته مع الأهلي بأنها رائعة، ومن أفضل التجارب الكروية في مشواره الاحترافي، مؤكدا أن اللعب للأهلي حلم طالما راود كثيرين من اللاعبين العرب لشعبيته وجماهيريته الجارفة التي تجاوزت الوطن العربي والقارة السمراء ووصلت للعالمية.

وأكد وليد أزارو في تصريحات صحفية للموقع الرسمي للنادي الأهلي ” الحمد لله على هذه التجربة التي شهدت نجاحات كثيرةفقد حققت خلالها العديد من البطولات والأرقام والجوائز الشخصية وهذه كلها أمور تدعوه للفخر بالتجربة الأهلاوية.

وتحدث المهاجم المغربي عن اهتمام زملائه في المنتخب المغربي بتجربته مع الأهلي ، قائلاً” في معسكرات منتخب المغرب نتبادل الحديث عن تجاربنا مع أنديتنا كل لاعب تقريباً يعرف كيف تسير الأمور مع الآخر هذا أمر واضح للجميع والكل يعرف كذلك الأندية الكبيرة نتحدث بشكل مُستمر عن عدة أمور خاصة بهذه التجارب المختلفة.

تقارير مغربية: عرض صيني لضم وليد أزارو.. والأهلي يوضح موقفه

وواصل أزارو” هناك  أندية مشهورة ومسمّعة عربياً وقارياً كالأهلي الذي وصلت شهرته لحدود العالمية، فالأهلي غني عن التعريف وهذا ما أشعر به عندما أكون متواجدا في المنتخب المغربي، وبالنسبة للجمهور المغربي الذى يعرف هو الآخر قيمة الأهلي جيدا.

هل يضم الأهلي بديل وليد أزارو في انتقالات الشتاء؟

 

تابع مواقعنا