الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اتفاقية مع كارفور وعروض تقسيط بدون فوائد.. جوميا تعلن تفاصيل موسم “بلاك فرايدي”

القاهرة 24
اقتصاد
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 07:03 م

قالت شركة جوميا، إنها تعتزم إطلاق خدمة تقسيط المنتجات المعروضة على الموقع خلال تخفيضات “بلاك فرايدي” مع بنك مصر على 12 شهرا بدون فوائد.

وتطلق الشركة المتخصصة في التسوق الإلكتروني، موسم العروض والتخفيضات الذي تنظمه سنوياً خلال الفترة من 8-29 نوفمبر. وقالت إنها ستقدم خلاله عروضا غير مسبوقة وبأسعار تنافسية بمنتجات محلية وعالمية ذات جودة عالية.

وتشمل المنتجات أجهزة الموبايلات، الصحة والجمال، الأزياء بجميع أنواعها، السلع الاستهلاكية، الأجهزة الإلكترونية، وأجهزة اللاب توب، و العديد من اكسسوارات الكمبيوتر، والأدوات المنزلية، والساعات، والعدد اليدوية، و لوازم السيارات وغيرها.

كما تمنح جوميا الفرصة لعملائها الجدد من خلال منتجات أقل من 50 جنيه والشحن مجانا في محافظات القاهرة، والجيزة، والإسكندرية.

وبحسب محمد عادل مدير الشراكات الاستراتيجية في شركة جوميا مصر، إن شركته أضافت خاصية أمان البطاقات الائتمانية المستخدمة علي الموقع من خلال كود يتلقاه العميل علي أجهزة المحمول لتفعيل الخدمة.

وستتيح أيضا جوميا إلى جانب ذلك تقسيط المنتجات على 6 شهور مع بنك كريدي أجريكول بدون أي فوائد، وإتاحة الدفع باستخدام المحافظ الإلكترونية أونلاين.

وتبعا للشركة فإن “بلاك فرايدي” سيتضمن عروضاً تتخطى مليوني عرض، وستطرح جوميا فرصة ذهبية لعملائها في حالة الشراء يوم الجمعة عبر التطبيق الإلكتروني للفوز بسيارة CHERY ARRIZO 5 على مدار أربعة جُمع بعد الاشتراك في المسابقة والإجابة على السؤال.

وقال هشام صفوت، الرئيس التنفيذي لشركة جوميا يعود إلى الشركاء فان  البائعين المشاركين الذين يبلغ عددهم أكثر من 7,000 بائع سيعملون على تلبية احتياجات العملاء بعروض جديدة تبدأ كل يوم في منتصف الليل من خلال تطبيق جوميا في منتجات وسلع مختلفة.

مشيرا إلى أن حجم التجارة الإلكترونية في مصر يتراوح بين 8 إلي 10 مليارات جنيه، ومن المتوقع زيادة العدد من 30 إلى 40%

وكانت ماجد الفطيم، العاملة فى مجال تطوير وإدارة مراكز التسوق والمدن المتكاملة ومنشآت التجزئة والترفيه في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا وآسيا، والمشغل لعلامة كارفور في مصر، قد وقعت اتفاقية شراكة مع جوميا، لخدمات التسوق الإلكتروني في القارة الإفريقية، للوصول إلى أكبر شريحة من العملاء في مصر عبر قنوات التسوق الإلكتروني.

وبموجب الاتفاقية، سيوفر متجر كارفور الإلكتروني على منصة جوميا مجموعة واسعة ومتنوعة من منتجات كارفور مصر للعملاء، إضافةً إلى خيارات دفع متعددة، وإمكانية إعادة أو استبدال المنتجات في غضون أسبوعين، وخدمة توصيل منتجات وخدمات لا تقل جودة عن تلك الموجودة في متاجر كارفور في جميع أنحاء مصر.

تابع مواقعنا