الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

اليوم.. الرئيس السيسي يفتتح عددًا من المشروعات بالسويس وجنوب سيناء

القاهرة 24
أخبار
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 09:43 ص

أكد السفير بسام راضي، المتحدث باسم رئاسة الجمهورية، أن الرئيس عبدالفتاح السيسي يفتتح اليوم الثلاثاء، عددًا من المشروعات التنموية فى نطاق محافظتي السويس وجنوب سيناء . وأكد الرئيس السيسى، خلال الافتتاحات الجديدة بشركة النصر للكيماويات الوسيطة مؤخرًا بأن الدولة ستفتتح العديد من المشاريع الفترة المقبلة.

السيسي: ترامب سيستقبل وزراء خارجية مصر وإثيوبيا لحل بأزمة سد النهضة

ويأتي ذلك فى إطار توجهات الدولة نحو افتتاح عدد من المشاريع الفترة المقبلة، لتوفير فرص عمل للشباب ومحاولة ضخ دماء جديدة في سوق الاستثمار المصري.

وفي وقت سابق، اجتمع الرئيس عبدالفتاح السيسي، اجتمع برئيس مجلس الوزراء، ووزير المالية، ووزيرة الصحة، ورئيس هيئة الرقابة الادارية.

السيسي يوجه باستمرار الجهود لتطوير التعليم في مصر على مستوى المراحل المختلفة

وأضاف بسام راضي، أن الرئيس تابع إجراءات تنفيذ منظومة التأمين الصحي الشامل في مرحلتها الأولى، والتي بدأت في طورها التجريبي في محافظة بورسعيد.

السيسي يطلع على الموقف التنفيذي للعاصمة الإدارية الجديدة وتطوير بعض مناطق القاهرة

ووجه الرئيس بالشروع في الإطلاق التجريبي لنظام التأمين الصحي في كلٍ من جنوب سيناء والأقصر بدءًا من شهر مارس 2020. واطلع الرئيس علي الجهود في إطار المبادرة الرئاسية لإنهاء قوائم الانتظار لحالات الجراحة الحرجة، والتي شملت حتي الآن 286 ألف مواطن بتكلفة اجمالية 1.9 مليار جنيه، موجهًا بالاستمرار في إجراء الجراحات مع إضافة تخصصات دقيقة أخرى.
تابع مواقعنا