الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رانيا ياسين تكشف كواليس آخر يوم تصوير في حكاية “ما يطلبة المستمعون” بـ”نصيبي وقسمتك 3″ (صور)

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 05:59 م

كشفت الفنانة رانيا محمود ياسين، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”، كواليس تصوير آخر يوم تصوير في حكاية “ما يطلبة المستمعون” ضمن حكايات الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”.

وعلقت رانيا على الصور، قائلة: “كواليس نصيبي وقسمتك الجزء 3 حكايه مايطلبه المستمعون، وأيام التعب والشقاء وعدم النوم بالأيام لدرجه كنا بنام ما بين الشوت والشوت أيام جميلة مع كرو عمل أجمل”، كما قامت أيضا رانيا بنشر صور الاحتفال بأخر يوم تصوير.

رانيا محمود ياسين تنشر الاحتفال بأخر يوم تصوير
رانيا محمود ياسين تنشر كواليس اخر يوم تصوير

تعرض حكاية “ما يطلبه المستمعون”، ضمن حكايات مسلسل “نصيبي وقسمتك 3″، على شاشة قناة “ON E”، غدًا الموافق 2 نوفمبر.

حكاية “ما يطلبه المستمعون” من إخراج أكرم فريد، وبطولة الفنان نرمين الفقي وإيهاب فهمي و رانيا محمود ياسين ومحمد عادل.

ويعد الجزء الثالث من مسلسل “نصيبي وقسمتك”، من تأليف عمرو محمود ياسين،و يختلف عن الأجزاء الماضية في محتواه، حيث يقدم مجموعة من الحكايات التي تقوم علي البطولة النسائية وأخرى الرجالية كما هناك حكايات تعتمد على البطولة الجماعية من خلال 9 حكايات يتم طرحها في 45 حلقة، على أن تكون الحكاية 5 حلقات.

وذلك بالإضافة إلى مشاركة، شركة سينرجي للمنتج تامر مرسي بالنسبة الأكبر في إنتاج الجزء الثالث مع “ارت ميكرز” لأحمد عبد العاطي، ويعتبر هذا التعاون الأول بين الشركتين.

 بداية عرض حكاية “ما يطلبه المستمعون” من “نصيبي وقسمتك 3” على ON E

بينما اعتمدت موضوعات الجزء الثانى من “نصيبى وقسمتك” على منافشة القضايا التي تخص المرأة قام ببطولة الحكايات كل من درة، نجلاء بدر، حنان مطاوع، بسمة، مى سليم، مريم حسن، ريم مصطفى، شيرى عادل، هنا شيحة وإخراج مصطفى فكرى، أكرم فريد، رامى رزق الله، أحمد صالح، سيف يوسف.

تابع مواقعنا