الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

شاهد.. ريمونتادا تشيلسي أمام أياكس بدوري الأبطال 4-4 (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 11:58 م

انتهت مباراة تشيلسي الإنجليزي أمام أياكس إمستردام الهولندي بالتعادل الإيجابي بأربعة أهداف لكل فريق، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد ستام فورد بريدج ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونجح أياكس فى إنهاء الشوط الاول بنتيجة 3/1، حيث تمكن كوينسي بروميس لاعب أياكس أمستردام من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة الـ2 قبل أن يعود جورجينيو لاعب تشيلسي، ويعدل النتيجة في الدقيقة الـ4، قبل أن يعود بروميس ويسجل الهدف الثاني لفريقه فى الدقيقة 20.

حاول تشيلسي تعديل النتيجة طوال أحداث الشوط قبل أن يسجل حكيم زياش لاعب أياكس أمستردام هدف الطمأنينة فى الدقيقة الـ35 من كرة ثابتة سكنت شباك كيبا، لينتهي الشوط الأول بنتيجة 3/1 .

وتمكن دوني فان دي بيك لاعب أياكس، من تسجيل الهدف الرابع في الدقيقة 54، قبل أن يتمكن سيزار أزبيليكويتا من تقليص الفارق وتسجيل الهدف الثاني لفريقه تشيلسي في الدقيقة 63.

ولم ينتظر لاعبو البلوز طويلًا لتعديل النتيجة حيث سجل جورجينيو الهدف الثالث فى الدقيقة 71 قبل أن يعدل ريكي جيمس النتيجة وتسجيل الهدف الرابع لتشيلسي في الدقيقة 74.

وتصدر تشيلسي المجموعة برصيد 7 نقاط متعادلا بنفس الرصيد مع أياكس وفالنسيا ولكن يتصدر بفارق الأهداف، ثم يأتي ليل في المركز الأخير برصيد نقطة واحدة.

تابع مواقعنا