الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ضبط أربعة من الباعة الجائلين المتهمين بقتل وإصابة شقيقين في المنصورة

القاهرة 24
حوادث
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 08:28 م

ألقت الأجهزة الأمنية القبض على 4 أشخاص بينهم شقيقين، بتهمة قطع طريق عامل وشقيقه لسرقتهما عقب عودتهما من واجب العزاء في قرية برق العز التابعة لمركز المنصورة، وأطلقوا أعيرة نارية عليهما ما تسبب في مصرع أحدهم.

وكان اللواء فاضل عمار، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء سيد سلطان، مدير المباحث الجنائية، بورود إشارة عن وصول رمزي شعبان السيد، وشهرته “رمزي نجاح قنديل”، 40 عامًا، جثة هامدة، وإصابة شقيقه “حسن”، 47 عامًا، بطلقات بخرطوش في أماكن متفرقة من الجسم، إلى مستشفى المنصورة الدولي.

وتبين أن الشقيقين عقب عودتهما من قضاء واجب عزاء بقرية عزبة العرب المجاورة لقريتهما، استوقفهم مجهولين وحاولوا سرقة الموتوسيكل الذي يستقلونه بالإكراه، وعندما قاوموهم أطلقوا عليهم النيران وسرقوا الموتوسيكل وفروا هاربين.

وتشكل فريق بحث جنائي بقيادة أحمد توفيق، رئيس مباحث المطرية، وبتقنين الإجرااءت وتكثيف الجهود، تبين أن مرتكبي الحادث تشكيل عصابة من 4 باعة جائلين، “رائف”، 30 عامًا، وشقيقه “صلاح”، 53 عامًا، و”وليد” 36 عامًا، و”محمد” 32 عامًا، وتم ضبطهم بحوزتهم السلاح المستخدم في الواقعة، وهو بندقية خرطوش و8 طلقات من ذات العيار، والموتوسيكل المسروق، وتروسيكل المستخدم في ارتكاب الجريمة، وضبط سكين وخنجر، ومبلغ 8 آلاف جنيه.

واعترف المتهمون باستقلالهم تروسيكل قيادة المتهم الرابع، وإطلاق الأول النار على المجنى عليهما، وتولى المتهمين الثاني والثالث تثبيتهم وتفتيشهم وسرقة الموتوسيكل، وعندما قاموا أطلقوا النيران عليهم.

وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

تابع مواقعنا