السبت 11 مايو 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

عضو “العربي للمسئولية المجتمعية”: توظيف التكنولوجيا هو الحل لمشكلات المجتمع

القاهرة 24
كايرو لايت
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 04:00 م

أكد الدكتور نزار سامي، مستشار الابتكار وريادة الأعمال وعضو المجلس العربي للمسئولية المجتمعية، أن مصر كنت خالية من رؤية حقيقة للتنمية المستدامة حتى عام 2016، مضيفًا أن إطلاق رؤية أو استراتيجية مصر “20-30” هو البداية للطريق الصحيح.

وشدد خلال جلسة ريادة الأعمال محرك لتحقيق التنمية المستدامة في العالم العربي، على هامش الأسبوع العربي لتنمية المستدامة، اليوم الثلاثاء، على أن هذه الاستراتيجية تهدف إلى أن تكون مصر من أفضل الاقتصاديات التنافسية القائم على الابتكار والمعرفة ويستغل النظام الأيكولوجي المتوازن لتحسين جودة حياة المصريين.

وأوضح نزار سامي أن المجلس العربي للمسئولية المجتمعية هو مؤسسة مصرية تعمل مع كافة الجهات العربية والدولية لتفعيل جودة الحياة للمواطن، مؤكدًا أن كل الشركات لها دور كبير في المسئولية المجتمعية ودعم ريادة الأعمال المجتمعية.

وأشار عضو المجلس العربي للمسئولية المجتمعية، إلى أن السلاح الوحيد لخدمة وحل مشكلات المجتمع هو توظيف التكنولوجيا بصورة جيدة، لافتًا إلى أن المجلس العربي، يساعد الشركات على وضع يدها على مشكلات المجتمع وحل هذه المشكلات بالفكر الابتكاري وريادة الأعمال واستخدام التكنولوجيا.

تابع مواقعنا