الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عمومية الأهلي” تستفسر عن الوضع القانوني لـ تركي آل الشيخ بعد الصلح مع الخطيب

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 08:59 م

أكد وليد الفيل أحد أعضاء الجمعية العمومية للنادي الأهلي، تقديم مقترح لإدراجه في جدول أعمال الجمعية العمومية للقلعة الحمراء التي تقام في 22 و23 نوفمبر الجاري.

ونشر عضو الجمعية العمومية مقترحه للمناقشة هو إيضاح موقف النادي الأهلي من كونه طررف في التصالح الذي حدث مع تركي آل شيخ الأخير وإذا كانت ستتم أي معاملات مادية بين الطرفين من جديد خاصة بعدما تعرض النادي للعديد من الإساءات بسبب خلاف الخطيب مع آل شيخ.

وجاء مطلب الفيل الذي نشره عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك” ستتقدم أنا ومجموعة من أعضاء الجمعية العمومية بطلب إلى المدير التنفيذي للنادى لإدراج الموضوع التالى فى جدول أعمال الجمعية العمومية….نرحب بمشاركة السادة الأعضاء معنا ….وهذا نص الخطاب :

(السيد العميد / محمد مرجان (المدير التنفيذى للنادى الأهلى):

تحية طيبة وبعد :

تشير بعض الدلائل والأخبار المتناثرة إلى وجود نية لدى مجلس الإدارة إلى التصالح مع السيد /تركى ال الشيخ ، وهو الأمر الذى يثير القلق لدى كثيرين من أعضاء الجمعية العمومية ، خاصة فى ضوء ماطال النادى من مشاكل طيلة الفترة الماضية ، وماتم توجيهه من إساءات واتهامات طالت ذمم وسمعة أعضاء مجلس إدارته ، وتسببت بالتالى فى الإساءة للنادى وتاريخه باعتبارهم ممثليه.

ومع تأكيدنا على حرية كل فرد فى التسامح أو التنازل عن حقوقه الشخصية ، الا أننا فى الوقت ذاته نرغب فى التأكد أن الأهلى كمؤسسة لن يكون طرفا فى هذه الخطوة أو بالأحرى فى هذا التصالح.

وعليه….فإننا نتقدم لكم بطلب ادراج وطرح مناقشة هذا الأمر على اعضاء الجمعية العمومية القادمة ، وتقديم ايضاحات وافية ومقنعة من مجلس الإدارة على التساؤلات التالية بشكل واضح ومحدد وشفاف :

١- هل سيكون النادى كمؤسسة وكيان طرفا فى هذا التصالح؟

٢- ماهو الوضع القانونى الحالى للسيد / تركى ال الشيخ الان فى النادى؟ وهل لايزال رئيسا شرفيا ، أم أنه تم قبول اعتذاره عن المنصب؟ وذلك فى ضوء عدم تقديم اعتذار رسمى واضح الاركان من سيادته لأعضاء النادى وجمهوره عما بدر منه من اساءات فى جميع وسائل الاعلام للنادى الاهلى ..واقتصار الامر على اعلانه التسامح من جانبه.

٣- هل هناك أى نية لدى المجلس فى الدخول فى أى تعاملات مالية ايا كانت مسمياتها أو أغراضها إنشائية كانت او رياضية مرة أخرى مع السيد /تركى ال الشيخ؟

٤-هل سيتم عقد أى لقاءات مع السيد / تركى ال الشيخ فى مقر النادى أو أحد فروعه؟.

وقد استقبل الخطيب تركي آل شيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية ومالك بيراميدز السابق وألميريا الإسباني الحالي في منزله بعد فترة طويلة من الخلافات تعرض فيها آل شيخ بالإساءة إلى النادي الأهلي، بعدما أعلن الأخير استعداده لدعم القلعة الحمراء من جديد وسحيه كل القضايا التي رفعها ضد رئيس الأحمر وأعضائه.

٥- توضيح مبررات وأسباب استخدام الموقع الرسمى للنادى فى النشر والاعلان عن زيارات شخصية تخص رئيس النادى بشخصه وليس بصفته.

وتفضلوا بقبول فائق الشكر….

تابع مواقعنا