السبت 27 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فرج عامر للاعبي اليد: “مش هدفع فلوس غير لفريق كرة القدم”

القاهرة 24
رياضة
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 08:32 م

اشتعلت أزمة داخل جدران نادي سموحة خلال الأيام الماضية بين المهندس فرج عامر رئيس النادي، ولاعبي فريق اليد الخاص بنادي سموحة، بسبب أزمة تأخر حصول اللاعبين على مستحقاتهم المالية.

ظهرت الأزمة إلى النور بعدما امتنع لاعبو فريق اليد بنادي سموحة، عن الحضور إلي تدريبات الفريق بسبب عدم الحصول على المستحقات المالية.

ويكشف لكم “القاهرة24” كيف بدأت الأزمة بين رئيس سموحة ولاعبي فريق اليد:

في البداية طلب لاعبي فريق سموحة لليد، من فرج عامر تعديل عقودهم وزيادة المقابل المادي الذي يتقاضوه وهو ما رفضه رئيس النادي.

وكشف مصدر داخل نادي سموحة لـ“القاهرة 24” أن اللاعبين طالبوا بزيادة مرتباتهم ولكن جاء رد فرج عامر بالرفض القاطع، وتأكيده على إنه لن يهتم سوي بكرة القدم داخل النادي، وأن من يريد الرحيل من النادي فلن يتمسك به.

وقال فرج عامر للاعبي اليد: “اللي عاوز يمشي يجيب عرض ويمشي.. مش هدفع فلوس غير لفريق كرة القدم”.

وجاء رد اللاعبين بالامتناع عن الحضور إلى مران الفريق، وهو ما دفع فرج عامر بالرد من خلال تويته عبر صفحته الرسمية على فيسبوك قائلًا ” اي لاعب في الفريق الأول لكرة اليد فى نادي سموحة يمتنع عن التدريب يعرض نفسة لتطبيق اللائحة والنادي لا يمانع في الأستغناء عن اي لاعب يرغب في ذلك نظير احضار عرض انتقال مناسب”.

 

تويته فرج عامر
تويته فرج عامر

وجاء رد مهاب حسن لاعب فريق سموحة لليد خلال التعليقات على البوست الذي نشره رئيس النادي متسائلًا ” طاب حضرتك بالنسبة للاعبين دول الذين لم يحصلوا على أى من مستحقاتهم والبالغة 40% من قيمة العقد هل ده عدل ربنا. هل دي ظروف صحية مناسبة تساعد على النجاح؟”.

تابع مواقعنا