الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمد رمضان يتجاهل أزمة حذف كليب”انساي”.. و”السلطان” يحقق 9 مليون مشاهدة في أسبوع

القاهرة 24
فن
الثلاثاء 05/نوفمبر/2019 - 02:19 م

حذف موقع الفيديوهات الشهير “اليوتيوب” كليب أغنية “إنساى”، للنجمين محمد رمضان وسعد لمجرد، بعد خمسة أشهر من طرحها في يوليو الماضي، وذلك بسبب حقوق الملكية لإحدى الشركات، طبقا لما أعلن عنه الموقع الشهير.

وتجاهل محمد رمضان هذا الأمر تماما، ونشر صباح اليوم صورته من المغرب، وعلق عليها قائلا:” صباح الخير”، ولم يعلق على حذف الأغنية بأي شئ وكأن شيء لم يحدث.

محمد رمضان من المغرب صباح الخير

اغنية “إنساي” من كلمات شبوكشي، موبيزي، فرغلي بلاكس، ميكس وماستر جلال حمداوي، توزيع موبيزي والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

كما حقق كليب أغنية “السلطان” لمحمد رمضان، والذي طرحه منذ أسبوع عبر موقع “اليوتيوب”، 9 مليون مشاهدة حتى الآن.

وتتستهل كلمات الأغنية بـ: “العبد لله، السلطان السلطان السلطان، أنا عارف إن اسمي شاغل كل الحاقدين، وحب الناس ده كنز، حتى شوفو المعجبين”.

وشاركته الفنانة العراقية نور ستارز الكليب، الذي صور بدولة المغرب، وارتدى بالكليب القفطان المغربي، وأخرج الأغنية المخرج حسام الحسيني.

محمد رمضان متصدر ترند يوتيوب وتويتر بعد طرح “السلطان”

ويستعد رمضان حاليًا للتحضير لمسلسله القادم “البرنس” الذي يشارك به في الموسم الرمضاني القادم 2020، من إنتاج “سينرجي”، وتأليف محمد سامي وإخراجه الذي يعكف حاليًا على الانتهاء من كتابة حلقاته، وتدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي، ومن المنتظر الإعلان عن باقي أبطال العمل، وموعد بداية التصوير.

ويعد “البرنس” ثاني تعاون بين كلًا من محمد رمضان وشركة “سينرجي”، بعد تقديهم العام الماضي بموسم رمضان 2019 مسلسل “زلزال”، الذي شاركه بطولته النجمة حلا شيحة، حسام داغر، ماجد المصري، أحمد صيام، هنادي مهنى، حنان سليمان، تأليف عبد الرحيم كمال، إخراج إبراهيم فخر.

تابع مواقعنا