الخميس 18 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

رئيس الخدمات الدولية بـ”فودافون”: نستهدف تنفيذ خطة توسعية للوصول إلى زيادة 15% بحلول 2021

القاهرة 24
اقتصاد
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 05:01 م

قالت أماني ربيع، رئيس قطاع فودافون للخدمات الدولية في مصر، إن وحدة الخدمات الدولية التابعة لشركة فودافون تعد أكبر مراكز خدمات التعهيد في مصر، بحوالي 7000 موظف محترف، مشيرة إلى أن صفقة استحواذ مجموعة فودافون العالمية على وحدة الخدمات الدولية التابعة لشركتها في مصر جاء بسبب اعتماد المجموعة العالمية على هذه الوحدة التي تمتلك كوادر شابة ومواهب متميزة تقدم الخدمة لعملاء فودافون في جميع أنحاء العالم.

وأضافت رئيس قطاع فودافون للخدمات الدولية، أن فودافون تستهدف تنفيذ خطة توسعية للوصول إلى زيادة من 10% إلى 15% بحلول عام 2021.

وقد وقعت شركة فودافون العالمية اليوم، صفقة استحواذ على شركة فودافون مصر للخدمات الدولية إحدى شركات فودافون مصر في السوق المحلية، بقيمة تقدر بمليار جنيه.

الرئيس التنفيذي لـ”فودافون مصر”: نسبة مستخدمى تقنية الجيل الرابع لا تتخطى 25%

وفي وقت سابق، قال ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذى لشركة فودافون مصر، إن القطاع الخاص والكيانات الخارجية تساعد الدولة على تعزيز العمل في تقنية الـ5G، مؤكدًا أن هناك تعاون كبير في تطوير البنية التحتية الخاصة بالألياف الضوئية للمشغلين العاملين في السوق المصري فيما يتعلق بالقدرات وإتاحتها لمختلف المستهلكين. 

وأضاف خلال جاسة افتتاحية لمؤتمر الألياف الضوئية للمنازلFTTH ، أن نسبة المصريين المستخدمين لتقنية الجيل الرابع لا يتخطى 25% فقط من إجمالي المستخدمين، مشيرًا إلى أن مصر فرصتها ضئيلة في تبني تقنية الجيل الخامس حاليا. 

تابع مواقعنا