• بحث عن
  • عاجل.. سوزان مبارك تُجري عملية جراحية (صورة)

    قال حسن الغندور، أحد مؤسسي رابطة “أبناء مبارك”، إن سوزان مبارك، حرم الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك قد أجرت عملية اليوم، دون ذكر تفاصيل.

    ونشر “الغندور” على حسابه الشخصي على موقع “فيس بوك” صورة لسوزان، ودون عليها: “الهانم أم المصريين ألف سلامة عليكى يا أمى”.

     

    وكان علاء مبارك، نجل الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، قد نشر في شهر أغسطس الماضي، قد صورة تجمع والديه، بعد إجراء عملية لوالدته سوزان مبارك .

    وبعث علاء برسالة شكر، لأصدقائه الذين حرصوا على الاطمئنان على صحة والدته بقوله: “شكراً لكل الذين اهتموا بالسؤال والاطمئنان على صحة والدتى ربنا يحفظهم”.

    "الرئيس

    وأجرت سوزان مبارك حرم الرئيس الأسبق عملية جراحية دقيقة، بعد شعورها بآلام صحية داهمتها الفترة الماضية فى منطقة الظهر.

    وتحسنت الحالة الصحية لها بعد إجراء العملية فى الساعات الماضية على يد أحد كبار الجراحين، وبدأت فى استعادة تفاصيلها اليومية.

    سوزان مبارك تنتهي من تقديم واجب العزاء في زوجة فتحي سرور (صور)

    ورد علاء مبارك على عدد من مستخدمى مواقع التواصل الاجتماعى “تويتر” تمنوا الشفاء لوالدته، وطمأنهم على صحتها وكتب: “شكراً على السؤال.. الحمد لله”.

    عملية جراحية لسوزان مبارك

    وفى السياق نفسه، نشر حسن الغندور أحد أبرز “أبناء مبارك” على حسابه عبر “فيس بوك” قائلاً: “الهانم.. ماما بخير وسلام بعد عملية ديسك بسيطة الحمد لله”.

    سوزان مبارك حسن الغندور

    ننشر أحدث صورة لسوزان مبارك.. لن تصدق علامات السن والشعر الأبيض

    عملية سوزان مبارك

    وفى وقت سابق، نشر الشاعر السعودى، حسين الطيار، عن صفحته الرسمية على موقع التدوينات القصيرة “تويتر”، صور تجمعه وأفراد عائلة الرئيس الأسبق داخل منزلهم.

    وكتب الطيار:”تشرفت وزوجتي بلقاء و السلام على الرئيس الأسبق والسيدة حرمه ونجليهما علاء و جمال”، متابعا: غمرنا كرم هذه الأسرة العظيمة التي أعجزت الكلمات عن التعبير و التقدير”.

    وكانت سوزان اختفت عن الأنظار طوال الفترة الماضية، ليتلهف محبيها لرؤيتها ومتابعة أخبارها، قبل أن تظهر بعد غياب حيث نشر أحد أعضاء مجموعة  أبناء مبارك على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى “فيس بوك” صورة حديثة لقرينة الرئيس الأسبق.

    سوزان مبارك

    وتضمنت الصورة سيدة تلتقط صورة تذكارية مع قرينة الرئيس الأسبق داخل أحد الأسواق التجارية الكبري فى مصر، وبدى تقدم السن التى ظهرت بشعر طويل نسبيًا عن شكلها المعتاد، وارتدت نظارة شمسية مع ملابس متواضعة من جاكيت أسود وبادى بينك، لتتسم إطلالتها بالبساطة، وهو ما أثار ردود فعل واسعة النطاق على مواقع التواصل الاجتماعي وقتها.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    CIB
    CIB
    إغلاق