• بحث عن
  • محي إسماعيل يحذر متابعيه: “شكرًا لكم على التريند وسأتخذ إجراءات قانونية قريبًا” (فيديو)

    أحمد عوض

    وجه الفنان محي إسماعيل ، الشكر لمتابعية قائلًا: “أحب أشكركم جميعًا لأنكم أوصلتموني للتريند، وأنا أتبادل معكم الحب والصدق، على مدار الخمسين عام الماضيين”.

    وقال محيي إسماعيل، في فيديو قام بنشره على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”: “بعض الفيديوهات اللي تم تداولها، عليها صورتي وليس صوتي”.

    وتابع: “جمهوري الحبيب العزيز الحبيب على قلبي، أحب أقول قوة الحب، أقوى من حب القوة، وحينما نتعب بعض الشيء فاللي يقوينا هو”.

    واختتم “إسماعيل” قائلا: “من يستغل صوتي أو صورتي فهذا خطأ، ولا بد من موافقة صريحة مني، أنا محيي إسماعيل، وأي اعتداء على حقوق الملكية الفكرية، الخاصة بي، سيتم اتخاذ كافة الاجراءات القانونية بقوة ضده، أشكر جمهوري الحبيب كل سنة وأنت طيبين.

    وفي وقت سابق، حل الفنان محيي إسماعيل، ضيفًا على موقع “القاهرة 24“، وذلك بعد تصدره تريند مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بسبب جملة “ها ايه تاني؟”، حيث فتح الكثير من الملفات الفنية والسياسة وغيرها التي أثارت جدلًا واسعًا في الفترة الأخيرة.

    وقال إسماعيل، إنه لا يعرف مصطلحات مثل “التريند أو الكوميكس” الذي يستخدمها مستخدمو “السوشيال ميديا”، ولكنه سعيد بأن هذه الأجيال الحالية عرفته من خلالها ليدركوا قيمة الفن الذي قدمه، فهو مجهود وتعب 50 عامًا في الدراما والسينما والمسرح.

    اقرأ أيضا..

    محيي إسماعيل في ندوة “القاهرة 24”: “معرفش يعني إيه تريند وأطالب بغلق الفيس بوك” (صور)

    لماذا لا يكرم محمد حفظي القيصر محي إسماعيل بمهرجان القاهرة؟

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


    CIB
    CIB
    إغلاق