الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

بعد الصلح.. آل الشيخ يغازل رئيس الأهلي بأغنية “تركي والخطيب أيد واحدة” لسعد الصغير (فيديو)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 08:32 م

نشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية، فيديو  للمطرب الشعبي سعد الصغير وهو يغني”ترك والخطيب أيد واحدة”، في إحدى الحفلات، عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، وذلك على خليفة الصلح الذي حدث بينهم خلال الفترة الماضية.

وخلال الفترة الماضية، استقبل محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بمنزله المستشار تركي آل الشيخ رئيس الهيئة العامة للترفيه بالمملكة العربية السعودية، الذي حضر للقاهرة في زيارة خاصة للاطمئنان على الحالة الصحية للخطيب بعد عمليات الحقن التي أجراها خلال الفترة الماضية، وإنهاء الخلافات التي كانت بيهم.

https://www.facebook.com/Turkialalshik/videos/562357721242669/

وقد ساد اللقاء روح المحبة والحرص الشديد على التآخي في حضور الأسرة والأحفاد والتأكيد الدائم على الاحترام المتبادل والاستمرار في علاقة تعكس كل المعاني الطيبة والروح الواجبة بين الأشقاء.

“أنا مش جمعية خيرية وهزور محمود الخطيب”

وعبر محمود الخطيب، عن امتنانه وتقديره البالغ لزيارة المستشار تركي آل الشيخ واهتمامه بالاطمئنان على صحته سواء من خلال الوفد الرسمي الذي حضر ممثلًا له قبل أيام أو من خلال حضوره بنفسه، مشيرًا إلى أن كل هذا محل تقدير وتثمين لأنه يرغب وبكل صدق في التعبير عن مشاعره الحميمة تجاه الأهلي وقياداته وجماهيره وهو ما جرى في الحوار الأخوي بينهما اليوم.

تركي آل الشيخ عن الخطيب  “مش بنزور حد في بيته.. وأتمنى المساهمة في علاجه بأي شئ”

وانتهى بالترتيب للقاءٍ عقب عودة الخطيب من رحلته العلاجية خارج البلاد.

تابع مواقعنا