الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تركي آل الشيخ يوجه رسالة جديدة إلى الخطيب بغلاف مجلة الأهلي (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 04:09 م

مازلت أصداء زيارة تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية، ومالك نادي ألميريا الإسباني، محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي في منزله منذ أيام، بقميص النادي الأهلي.

وكتب تركي آل الشيخ من جديد على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك”:”وفاق وأخوة ومحبة دائمة باذن الله ما بقت الحياة مع الاهلي ورموزه وجماهيره واخي محمود الخطيب متعه الله بالعافية هو وأسرته”.

ونشر تركي آل الشيخ غلاف مجلة الأهلي الذي حمل عنوان “عودة الوفاق و التآخي” و” الخطيب مرحبًا بزيارة تركي الشيخ لمنزله” تأكيد على المشاعر الحميمة تجاه الأهلي و قياداته وجماهيره.

 

ميت عقبة تحترق.. هاشتاج تصدر تريند “تويتر” بعد زيارة تركي آل الشيخ للخطيب (صور)

تصدر هاشتاج “ميت عقبة تحترق”، تريند موقع التغريدات القصيرة تويتر، اليوم الثلاثاء، وذلك بعد زيارة تركي آل الشيخ ، رئيس الإدارة العامة لهيئة الترفيه بالسعودية، محمود خطيب، رئيس النادي الأهلي، وعودة العلاقات الجيدة مع القلعة الحمراء.

وعلق الكثير من مستخدمي تويتر على زيارة تركي آل الشيخ، لمحمود الخطيب في منزله، وسخر العديد منهم على تلك الزيارة، بينما غضب البعض من مشجعي الزمالك من عودته وزيارته للخطيب، فغرد أد الحسابات قائلاً: “أنا شامم الشياط من البيت”.

شامم ريحة الشياط من البيت
شامم ريحة الشياط من البيت

وعلق آخر فوضع صوة يظهر فيها مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك وهو يحتضن تركي آل شيخ، وعلى الجانب الآخر يظهر فيها تركي آل شيخ وهو يحتضن محمود الخطيب ويقبله وكتب عليها: “أظن الصورة مش عايزة شرح”.

الصورة واضحة من مشاركات هاشتاج ميت عقبة تحترق
الصورة واضحة من مشاركات هاشتاج ميت عقبة تحترق

وسخر آخر على حسابه الشخصي، فوضع صورة يظهر فيها مرتضى منصور مكتوب عليها: “الحقونا الغرزة ف ميت عقبة بتحترق قائلاً: “عاجل، جاءنا البينا التالي هرولت سيارات المطافئ والإسعاف إلى ميت عقبة نظراً للضربات المتلاحقة والمتتالية عليها من تركي آل شيخ مما أدى إلى حدوث في جنباتها وحالات إغماء وتبول لا إرادي”.

الغرزة بتتحرق
الغرزة بتتحرق

بينما سخر مازن فوضع على حسابه الشخصي صورة يظهر فيها مشجع زملكاوي وهو ممسك صورة تركي آل شي ومشجع آخر ممسك بلوحة مكتوب عليها “يا تركي يا حبيبنا أوعى تمشي وتسيبنا، قائلاً عليها: “ياحرام”. وغرد آخر على حسابه الشخصي قائلاً: “ودول هيكملوا الدوري ازاي كده”.

ووجه أحد الحسابات كلامه لتركي آل الشيخ قائلاً: “ياشيخ تركي اعمل اللي انت عاوزه بس هات مرتب ساسي ونبي ابوس ايدك”.

بينما تخوف أحد الحسابات وحذر الخطيب فقال: “بلاش تركي يا خطيب سكته واعرة”.

تركي آل الشيخ يزور محمود الخطيب بمنزله 

بينما سخر على فوضع صورة على حسابه الشخصي الحسابات، للممثل محمود حافظ مرتدياً تيشرت نادي الزمالك مكتوب عليها “أنا محروق أوي يا سماح”.

وعلق أحد مشجعي نادي الزمالك قائلاً: “‏والله يا جماعة الكلام للكل اللي يفتكر إن درع وسيف الزمالك حاجة غير جمهوره يبقي عبيط، ياما لاعيبة كبار بوظت تاريخها وكل اللي عملتة عشان الزمالك وهي بتلعب وكل ده عشان السبوبة بتحكم أو شخصيتها ضعيفة أصلاً، والله يازمالك انت أنضف حاجة في مصر وتاريخك عمرة ما هايتهز”.

وسخر محمد فوضع صورة ليافطة مكتوب عليها مبنى المستشار تركي آل شيخ، قائلاً: “طب شيلوا اليافطة من النادي إعملوا أي حاجة”.

وغرد آخر قائلاً: “مش مصدق تركي بس لما تطاول تركي على كابتن محمود الخطيب والنادي الأهلي، طلب النادي التدخل الحكومي للتحقيق كيف صرفت النقود؟، هل عند الزمالك ومرتضى الشجاعة لفعلها؟، انها أشياء لا تشترى”.

‏وغرد ربيع قائلاً: “محدش يضحك على نفسه، والله ولا أهلاوي ولا زملكاوي بيحب تركي، والدليل جمهور الاهلي لا تنسي طال عمره طال عمره، وجمهور الزمالك بيشتمه برده دلوقتي يعني محدش طايقه الراجل ده مفسده في الارض وعمل دسكوا في بلد الطهارة وتسبب في زيادة أسعار لعيبة مصر من صفر إلى ملايين”.

وعلق أحد الحسابات فقال: “أي حد ها يقولي، أنا وابن عمي على الغريب هاقوله غريب يبقى ابن خالي والخال والد معلش”.

 

اقرأ أيضا

تركي آل الشيخ يزور محمود الخطيب بمنزله بقميص الأهلي (صور)

أحمد عيد يرد على تركي آل الشيخ: كنت فين في 2005 واحنا كنا بنطمن على ضهرك

تابع مواقعنا