الثلاثاء 19 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

الأرصاد تحذر من حالة الطقس في الأيام المقبلة وتقدم نصائح للمواطنين (صورة)

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 12:04 ص

قال الدكتور أشرف صابر، رئيس “هيئة الأرصاد الجوية”، إن محافظات مصر، سوف تشهد انخفاض ملحوظ في حالة الطقس في الأيام المقبلة، اعتبارا من الخميس المقبل، وأشار إلى أن الانخفاض قد يصل إلى 10 درجات مئوية على أغلب محافظات مصر.

وأكد أشرف صابر، أنه من المتوقع أن يستمر هذا الانخفاض في درجات الحرارة، حتى يوم الأحد المقبل، مشيرا إلى أنه ستكون هناك شبورة مائية في الصباح الباكر على الطرق المؤدية إلى القاهرة ومحافظات الوجه البحري ومدن القناة والسواحل الشمالية وأيضا الطرق المؤدية إلى شمال الصعيد.

وأشار أشرف صابر، إلى ظهور “السحب” المتوسطة والمنخفضة على أغلب أنحاء البلاد، يصاحبها سقوط الأمطار الخفيفة تكون متوسطة أحيانا على السواحل الشمالية، ومناطق من “بحري” تكون غزيرة ورعدية على مدينتي حلايب وشلاتين تمتد على جنوب سلاسل البحر الأحمر حتى مرسى علم.

ووجهت “هيئة الأرصاد الجوية المصري”، العديد من النصائح، حيث جاء أبرزها عدم الاغترار بارتفاع درجات الحرارة خلال وقت الظهيرة وتخفيف الملابس، خاصة المتواجدين خارج منازلهم في الساعات المتأخرة من المساء، وساعات الصباح، حيث الطقس يميل للبرودة في هذا التوقيت، ومن هذا الجانب، شدد أيضا على ضرورة تخفيف السرعة أثناء القيادة على الطرق بسبب الشبورة المائية صباحا، وحذر من الطرق المؤدية إلى سلاسل جبال البحر الأحمر ومدينتي حلايب وشلاتين.

الطقس في الأيام المقبلة
الطقس في الأيام المقبلة

3 مخرات سيول و37 سيارة و12 حفار.. الفيوم تستعد لـ حالة الطقس في موسم الشتاء

تابع مواقعنا