الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

سوري يدهس مصري مقيم بالكويت بسيارته.. ونقله للعناية المركزة في حالة خطيرة

القاهرة 24
أخبار
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 04:12 م

تعرض مواطن مصري مقيم في دولة الكويت، إلى الدهس بسيارة يقودها سوري في منطقة السالمية.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن سوري سلم نفسه لرجال الأمن، بعدما دهس مصريًا تم نقله إلى العناية المركزة في مستشفى مبارك.

وتلقت غرفة عمليات وزارة الداخلية الكويتية، بلاغًا عن حادث دهس وإصابة شخص في أحد شوارع منطقة السالمية، وعلى الفور توجه رجال المرور والمسعفون الطبيون إلى المكان، وعند وصولهم تبين أن الضحية مصري تعرض لإصابات بليغة، وتم نقله إلى مستشفى مبارك الكبير، وأن الداهس سوري سلم نفسه إلى الجهات الأمنية.

وكشف مصدر أمني، أن الضحية المصري تعرض لإصابات متفرقة في جسده وتم نقله للعناية المركزة، مؤكدًا أن قوات الأمن تحفظت على الجاني السوري، الذي اعترف أن المجني عليه عبر الطريق فجأة ولم يستطع تفاديه.

مصري يبلغ عن سرقة مولد كهربائي من شركة بالكويت رغم تهديده

وفي سياق متصل بحوادث المصريين في الكويت، أبلغ مواطن مصري عن سرقة مولد كهربائي غالي الثمن تابع لإحدى الشركات، على الرغم من تهديد السارقين له.

وقالت صحيفة “الراي” الكويتية، إن مواطنًا مصريًا تقدم ببلاغ إلى الممثل القانوني لإحدى الشركات الكائنة في بر الصابرية في الكويت، عن سرقة أربعة مجهولين لمولد كهربائي غالي الثمن من مقر الشركة، لافتاً إلى أنهم لم يكتفوا بسرقة المولد الكهربائي بل قاموا بتهديده وإلحاق الأذى به.

وذكر مصدر أمني، أنه تم تزويد رجال الأمن ببيانات سيارة الهاربين وأوصافهم، وأحيلت القضية إلى رجال المباحث للبحث والتحري عن الجناة لضبطهم.

 

تابع مواقعنا