الجمعة 29 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

فيجو الدخلاوي يتصدر تريند تويتر بسبب محمد رمضان (صورة)

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 03:31 م

تصدر موزع الاغاني المهرجانات فيجو الدخلاوي تريند رقم 1، بموقع الرسائل القصيرة “تويتر”، وذلك بعد نشر الفنان محمد رمضان أمس صورة تجمعه بلاعب كرة القدم البرتغالي “لويس فيجو”، وكتب عليها رمضان: “مع صديق العزيز”، مما أدي الي إثارة سخرية البعض من تعليق رمضان على الصورة.

وجاءت تعليقات الجمهور ردًا على رمضان: “وانت فاكره فيجو الدخلاوي”، ربطًا بما يقدمه رمضان من أغاني بأسلوب فيجو الدخلاوي، مما أدي الي تصدر الموزع فيجو الدخلاوي تريند تويتر.

الموزع فيجو الدخلاوي
الموزع فيجو الدخلاوي

ونشر رمضان أمس عبر حسابه الرسمي على الانستجرام صورتين مع كل من اللاعب الكاميروني “صامويل إيتو” و اللاعب البرازيلي “لويس فيجو”، وكتب على كل منهما تعليقًا ما يعني أنهم أصدقاء منذ الطفولة، مما أدى إلى سخرية الجمهور، وذلك من مدينة “مراكش” في دولة “المغرب”.

محمد رمضان ولويس فيجو
محمد رمضان ولويس فيجو

و حذف موقع الفيديوهات الشهير “يوتيوب”، بشكل مفاجئ أغنيه “إنساي” للنجم محمد رمضان و المغربي سعد لمجرد، ومن كلمات شبوكشي، موبيزي، فرغلي بلاكس، ميكس وماستر جلال حمداوي، توزيع موبيزي والفيديو كليب من إخراج حسام الحسيني.

محمد رمضان وإيتو
محمد رمضان وإيتو

وقال حسام الحسيني مخرج “إنساي”: “أنا مندهش مما حدث والسبب بالنسبة لي مجهول، وغير مفهوم خاصة في ظل تواجدي  الفترة الحالية في مدينة مراكش، وبحاول التوصل لأسباب حذف الأغنية”، وذلك في تصريحات إعلامية.

تابع مواقعنا