الخميس 28 مارس 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

كلاكيت ثاني مرة.. محمد رمضان بنفس فريق “الأسطورة” في “البرنس” 2020

القاهرة 24
فن
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 07:19 م

من الواضح أن النجم محمد رمضان، يحن لتحقيق النجاح من خلال الدراما الرمضانية 2020، رُبما هذا السبب الذي دفعه ليكرر تعاونه مع أسرة مسلسل “الأسطورة” من جديد من خلال مسلسل “البرنس”.

ويجمع مسلسل “البرنس” كلًا من رمضان، روجينا، مي عمر والمخرج محمد سامي.

من كواليس مسلسل "الأسطورة"
من كواليس مسلسل “الأسطورة”

مسلسل “الأسطورة” شارك به محمد رمضان في الموسم الرمضاني 2016، وحقق نجاحًا كبيرًا خاصًة بين الفئات الشعبية من الجمهور، ثم غاب رمضان عن السباق الرمضاني عام 2017.

محاولات محمد رمضان لتحيقيق نجاح الأسطورة من جديد

وعاد رمضان مرة أخرى للمشاركة في الماراثون الرمضاني في 2018 بمسلسل “نسر الصعيد”، ولكنه لاقى بعض الانتقادات من الجماهير الذين لاحظوا أنه يكرر نفس فكرة الأسطورة من خلال وضعه في “برواز” البطولة مطلقة، وظهوره بشخصيتين محوريتين قام المسلسل عليهما.

مخرج مسلسل محمد رمضان الجديد “البرنس” يكشف تفاصيله قبل عرضه في 2020

أما عن الماراثون الرمضاني الماضي 2019، شارك رمضان فيه بمسلسل “زلزلزال” مع حلا شيحة، ولكن واجه رمضان نفس المشكلة وهي التكهنات التي أشاعها بعض الجماهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ودارت الشائعات حول إقتصار رمضان على إرتداء ملابس الشخصيتان المحوريتان، الذي تموت إحداهما وتعيش الأخرى، ويبدأ بالشاب الذي لا يملك سوى رغيف يومه، ثم يدور المسلسل في إطار التشويق وتصل مشكلته لأقصى درجات التعقد، وفي لحظة يشاء القدر وتنعكس مسار الأحداث ويتحول إلى لاشخص الذي ينعم بالثروة والمنصب.

محمد سامي يحذف تدوينة منعه تشغيل غير النقابيين في مسلسل “البرنس” 

تابع مواقعنا