الجمعة 26 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

ليلة الأبطال| يوفنتوس يخطف لوكوموتيف +90.. وبايرن ميونخ يضرب أولمبياكوس (فيديو)

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 09:59 م

فاز يوفنتوس الإيطالي بهدفين مقابل هدف على حساب لوكوموتيف موسكو في المباراة التى جمعت الفريقين على ستاد لوكوموتيف بالعاصمة الروسية موسكو ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

نجح أرون رامسي لاعب يوفنتوس من افتتاج النتيجة للضيوف في الدقيقة الرابعة من زمن الشوط الأول، قبل أن يعدل أليكسي ميرانتشوك النتيجة للوكوموتيف موسكو في الدقيقة 12، قبل أن يتمكن دوجلاس كوستا من خطف الفوز بتسجيله هدفا قاتلا في الدقيقة 92، لتنتهي المباراة بنتيجة 2/1 للسيدة العجوز.

يوفنتوس واصل تصدر المجموعة برصيد 10 نقاط، في انتظار نتيجة لقاء أتلتيكو مدريد وبايرن ليفركوزن الألماني التي ستقام في تمام العاشرة مساء اليوم.

 

بينما تمكن بايرن ميونخ من تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات حتي الأن بفوزه على أولمبياكوس بنتيجة 2/0 ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

وسجل الهدف الأول للفريق البافاري روبرت ليفاندوفسكي في الدقيقة 68، قبل أن يقضي بيريزيتش على أحلام الفريق اليوناني بالهدف الثاني في الدقيقة 88.

فوز يمنح البايرن صدارة المجموعة برصيد 12 نقطة، ويأتي توتنهام في المركز الثاني برصيد 4 نقاط، ثم جاء بلجراد الصربي ثالثًا بـ3 نقاط .

تابع مواقعنا