الأربعاء 24 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

محمود حمد يدعم صفوف المصري البورسعدي قبل مواجهة المقاولون بالدوري

القاهرة 24
رياضة
الأربعاء 06/نوفمبر/2019 - 02:16 م

يعود محمود حمد مدافع المصري البورسعيدي، للمشاركة في مباريات الدوري الممتاز، بداية من مباراة المقاولون العرب، ضمن منافسات الجولة السابعة للدوري.

وكان محمود حمد قد افتعل أزمة في مباراة وادي دجلة الودية، اعتراضًا على حكم المباراة، ليقرر الحكم طرده من الملعب.

وأصدر الجهاز الفني لفريق المصري بقيادة إيهاب جلال، قد قرر خصم 250 ألف جنيه من محمود حمد لاعب الفريق وذلك بعد طرده خلال مباراة وادي دجلة الودية الودية، مع إيقافه عن التدريب مع الفريق الأول لمدة شهر، كما قرر أيضاً خصم مبلغ 50 ألف جنيه من اللاعب أحمد عادل “ميسي” مع إيقاف اللاعب عن التدريب مع الفريق الأول لمدة شهر أيضاً، بسبب اشتباكه مع البوركيني سعيدو سينبوري.

ويسعى الجهاز الفني للمصري، لاستغلال توقف الدوري الحالي، لتجهيز اللاعب، خاصة أنه أحد الركائز الأساسية للفريق في ظل إجادته اللعب في أكثر من مركز.

إيهاب جلال يجبر إدارة المصري على تعين مدير كرة جديد خلفًا لياسر سالم

يبحث سمير حلبية رئيس مجلس إدارة المصري البورسعيدي، عن تعيين مدير للكرة للفريق الأول بكرة القدم، بعد رحيل ياسر سالم عن الفريق وتقدم بستقالته من منصبه.

وكان ياسر سالم رحيل عن الفريق البورسعيدي بسب الظروف المرضية التي تعرض لها خلال الفترة الأخيرة، ليتقدم بستقالته إلى مجلس إدارة المصري.

ويرغب إيهاب جلال المدير الفني للمصري، في تعين مدير كرة جديد خلفًا لياسر سالم، وجاء ذلك في حدث جلال مع مجلس الإدارة.

ومن المقرر أن يحسم مسئولي النادي ملف مدير الكرة، خلال الأيام المقبلة، بالاتفاق مع إيهاب جلال.

وكان المصري قد نجح في الصعود إلى دور المجموعات من بطولة الكونفدرالية الإفريقية بعد الفوز على فريق كوت دي أور بـ6 أهداف بمجموع المباريتين.

تابع مواقعنا