الخميس 25 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

المنتخب الأوليمبي يكشف تفاصيل الثنائي المستبدل بعد إصابة طاهر ومرعي (خاص)

القاهرة 24
رياضة
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 06:59 م

كشف الجهاز الفني لـ”لمنتخب الأوليمبي” عن أسماء الثنائي المستبدل والمقرر إنضمامه للمنتخب الأولمبي خلال الساعات القليلة المقبلة، خاصة بعد إصابة كلاً من طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون العرب، ومحمود مرعي لاعب وادي دجلة. ويستعد المنتخب الأوليمبي لخوض لقاء مالي غدًا الجمعة في افتتاح بطولة أمم إفريقيا تحت 23 سنة. وتنص قوانين الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” علي أحقية المنتخبات استبدال أي لاعب من الفريق قبل خوض أول مباراة في البطولة بمدة لا تقل عن 24 ساعة.

وصرح مصدر مسؤول داخل المنتخب الأوليمبي لـ”القاهرة24” أن المنتخب أرسل التقرير الطبي الخاص باللاعب إلى “كاف” مرفقًا بطلب استبدال يضم كلاً من طاهر محمد ومحمود مرعي بداعي الإصابة.

وأضاف المصدر:”أرسلنا تقرير الإصابة للاتحاد الإفريقي وننتظر رد اللجنة الطبية والتي من المتوقع أن توافق على السماح لنا باستبدال اللاعبين”. وأوضح المصدر أن طلب الاستبدال ضم كلاً من ناصر منسي مهاجم بيراميدز، وأحمد أيمن مدافع الإسماعيلي بدلاً من طاهر ومحمود مرعي. وتعرض طاهر محمد طاهر مهاجم منتخب مصر الأوليمبي لشد في العضلة الأمامية يمنعه عن المشاركة في مباراة مالي والمقرر إقامتها غدأ، وقد تمنع الإصابة، الاستفادة من خدمات اللاعب في دور المجموعات.
تابع مواقعنا