• بحث عن
  • بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. صبري فواز: “بطلوا تقطيع في المرحوم” (صورة)

    منى محمد

    “لا نعرف قيمة الأشياء إلا بعد فقدانها”، هذه الجملة تعبر عن الحالة الإنسانية بشكل عام، والمفقود لا يستطيع أن يدرك كم الحزن الذي سببه رحيله، ولا يعرف كم الحب الذي تكنه له الناس، هكذا تركنا هيثم أحمد زكي الذي رحل وهو يظن أنه وحيدًا بعد فقدانه لعائلته، ولكنه كان يملك قلوب جماهيره وجماهير والده.

    وأشاع بعض من الجمهور بعض التكهنات بعد وفاة هيثم، فقال البعض إنه كان وحيدًا وقال البعض إن سبب وفاته هو المخدرات أو تناول المكملات الغذائية، مما دفع الفنان صبري فواز للرد على هذه الشائعات من خلال “بوست” نشره عبر صفحته الرسميه بموقع “فيس بوك”.

    وقال فواز:”ياريته كان شاف الحب ده قبل ما يموت.. شاف حب كتير الحمد لله.. و كان دلوعتنا في اللوكيشن.. وكنا كلنا بنتعامل معاه كأنه أخونا الصغير أو ابننا”، حيث تعاون فواز وهيثم في فيلم كف القمر من بطولة وفاء عامر، هيثم أحمد زكي، صبري فواز، خالد صالح، حسن الرداد، جومانا مراد، وغيرهم.

    صبري فواز ناعيا هيثم أحمد زكي: “ياسين راح لضاحي وزكري ياقمر” 

    وأضاف فواز عن سبب تأخر وصول جثمان الراحل هيثم أحمد زكي: “مالقيش حد يستلم جثته.. عشان رسميًا لازم حد من القرايب يستلم الجثة.. و بما أن أبوه و أمه ماتوا.. وجده وخاله ماتوا، فأصبح رسميًا مافيش حد يستلم الجثة.. فوافق السيد المحامى العام على أن يستلم الجثة نقيب المهن التمثيلية “.

    واختتم فواز بجملة لتلخص الرد على الشائعات التي تفشت عبر مواقع التوصل الاجتماعي قائلًا:”يعنى بطلوا تقطيع فى المرحوم وهرى فارغ وصعبانيات سخيفة.. وادعوا له بالرحمة وخلاص”.

    صبري فواز
    صبري فواز

    “فلتجعل إيمانك أكبر من مخاوفك”.. هل تنبأ هيثم أحمد زكي برحيله؟

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق