الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

تم اقتحام الفيلا.. نكشف الساعات الأخيرة قبل وفاة هيثم أحمد زكي في الشيخ زايد

القاهرة 24
أخبار
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 03:07 ص

وفاة مفاجئة للفنان هيثم أحمد زكي أفزعت الوسط الفني والمجتمع في مصر بشكل عام، خاصة وأن الفنان الشاب لا يزال في ريعان شبابه، بالإضافة إلى عدم ظهور أي بوادر مرض سابقة عليه خلال الفترة الماضية، واتفق بالفعل على الدخول في أعمال فنية خلال الفترة المقبلة.

وكشف مصدر مقرب من الفنان الراحل، إنه بعد محاولات لعدم الرد تم اقتحام الفيلا التي يسكن بها في الشيخ زايد وتم العثور عليه ميتا، وتم نقله إلى المستشفى إلا أنه تبين وفاته فى الحال، وأخطر الأمن للمعاينة والنيابة التحقيق.

سبب وفاة هيثم أحمد زكي.. وتعليق من نقيب الممثلين

تلقت مديرية أمن الجيزة، إخطارا من مباحث قطاع أكتوبر، بورود بلاغ من خطيبة الفنان الراحل هيثم احمد زكي بأنها حاولت الاتصال به أكثر من مرة ولم يستجب لاتصالاتها. تحركت في الحال شرطة النجدة العنوان المذكور بيه البلاغ ووجدت قوات الأمن الفنان الشاب هيثم احمد زكي متوفي نتيجة إصابته بهبوط حاد في الدورة الدموية وتحرر محضرأ في الحال

أعلن عزوز عادل عضو مجلس إدارة نقابة المهن التمثيلية، إن هيثم أحمد زكى نجل الفنان الكبير، رحل عن عالمنا منذ قليل بسبب هبوط حاد فى الدورة الدموية.

وكتب عادل على صفحته عبر موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك: “البقاء لله.. تنعى نقابة المهن التمثيلة الفنان الشاب هيثم أحمد زكي”.

وعلق مقربون من الفنان هيثم أحمد زكي على تدوينة عضو مجلس النقابة عزوز عادل، والتي أعلن فيها عن وفاته، ليكشفوا عن تعبه في الفترة الأخيرة بشكل واضح.

أصدقاء هيثم زكي يكشفون سر وفاته وتدهور حالته الصحية

وقال أحمد أصدقائه، إنه كان في حالة حرجة للغاية حتى مساء أمس، قبل أن يتوجه إلى أقرب صيدلية لتتحسن حالته تدريجيًا، وأعلن أنه أصبح في وضع أفضل، لكن هذا الأمر لم يكن حقيقيًا.

نجوم الفن ينعون هيثم أحمد زكي

 

View this post on Instagram

 

إنا لله وإنا إليه راجعون… هيثم أحمد زكي في ذمة الله. اللهم اغفر له وارحمه وعافه واعف عنه، واكرم نزله، ووسع مدخله ، واغسله بالماء والثلج والبرد، ونقه من خطاياه كما نقيت الثوب الأبيض من الدنس ، وأبدله داراً خيراً من داره ، وأهلاً خيراً من أهله ، وزوجاً خيراً من زوجه ، وأدخله الجنة وقه فتنة القبر وعذاب النار .

A post shared by LailaElouiOfficial (@lailaelouiofficial) on Nov 6, 2019 at 4:53pm PST

تابع مواقعنا