الثلاثاء 16 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

حمدي الميرغني ناعيًا هيثم أحمد زكي: “أحياناً يكون الموت للقاء وليس للفراق” (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 07:49 م

نعي الفنان حمدي الميرغني، الفنان هيثم أحمد زكي ، والذي رحل عن عالمنا فجر اليوم، إثر هبوط حاد في الدورة الدموية.

ونشر الميرغني عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات “انستجرام”، صورة للفنان ووالده الفنان الكبير أحمد زكي، وكتب عليها معلقًا: “أحياناً يكون الموت للقاء وليس للفراق، ربنا يرحمك ويسكنك فسيح جناتك ويجمع بينك وبين أبيك وأمك في جنة الخُلد، دعواتكم له بالرحمة والمغفرة”.

 

 

View this post on Instagram

 

أحياناً يكون الموت للقاء وليس للفراق ربنا يرحمك ياهيثم ويسكنك فسيح جناتك ويجمع بينك وبين أبيك وأمك في جنة الخُلد دعواتكم له بالرحمة والمغفرة ?

A post shared by hamdymarghany (@hamdymarghany) on Nov 7, 2019 at 8:55am PST

هيثم أحمد زكي

وحرص عدد من الفنانين، على حضور جنازة الفنان هيثم أحمد زكي ، وكان من أول الحاضرين الفنان محمد هنيدي، وآيتن عامر، دلال عبد العزيز، نهال عنبر، أمير عيد، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومحمد إمام وهشام ماجد.

ورحل عن عالمنا صباح اليوم، الفنان هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الـ35 عاماً، ذلك السن الذي رحلت فيه والدته الفنانة هالة فؤاد.

وفي تصريح صادم كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي سبب تأخير وصول جثمان الفنان هيثم أحمد زكي إلى مسجد مصطفى محمود في الميعاد المحدد له، حيث كان مقرر إقامة صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم، ولكن لم يصل الجثمان حتى إقامة الصلاة.

بعد وفاة هيثم أحمد زكي.. صبري فواز: “بطلوا تقطيع في المرحوم” (صورة)

وقال زكي إن سبب التأخير هو أن المشرحة طلبت تسليم الجثمان إلى أحد أقاربه، مؤكدًا: “مفيش حد من أهله يستلمه”، وتواصل بعدها زكي مع المحامي العام الذي أمر بأن يتسلم هو جثة النجم الراحل.

وأكد أشرف زكي أن أسباب الوفاة طبيعية وتصريح الدفن مدون عليه الوفاة طبيعية لا داعي لأي انتهاك لعرضة المتوفى.

وفي وقت سابق، فرضت النيابة كردون أمني حول منزل الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي رحل في الساعات من صباح اليوم، في غموض أثار الرعب في قلوب مُتابعيه ومُحبيه وزملاءه من نجوم الوسط الفني، وذلك بعدما أكدت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية وفاته.

تابع مواقعنا