• بحث عن
  • “ابن بلد”.. درة تروى تفاصيل دفن أحمد السقا جثمان هيثم أحمد زكي وتشيد به (صورة)

    إسلام دوام

    أشادت الفنانة التونسية درة بموقف النجم أحمد السقا، لقيامه بتولي مسئولة دفن جثمان الراحل هيثم أحمد زكي ، الي مثواة الأخير، لعدم وجود أحد من أقاربه بمصر، وتواجد شقيقه من الأم خارج البلاد في لندن.

    ونشرت درة، عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعي” الفيس بوك”، قائلة :”أحمد السقا دفن هيثم كأنه أخوه الصغير و هو كبيرنا والراجل الجدع الطيب الشهم الحنون.. أحمد السقا مفيش زيه.. شهادة حق”.

    درة تشيد بالسقا

    وحرص عدد من الفنانين، على حضور جنازة الفنان هيثم أحمد زكي، وكان من أول الحاضرين الفنان محمد هنيدي، وآيتن عامر، دلال عبد العزيز، نهال عنبر، أمير عيد، لقاء الخميسي وزوجها اللاعب محمد عبد المنصف، ومحمد إمام وهشام ماجد.

    أحمد السقا اثناء تشييع جثمان هيثم أحمد زكي
    أحمد السقا اثناء تشييع جثمان هيثم أحمد زكي
    أحمد السقا اثناء تشييع جثمان هيثم أحمد زكي
    أحمد السقا اثناء تشييع جثمان هيثم أحمد زكي

    ورحل عن عالمنا صباح اليوم، الفنان هيثم أحمد زكي، عن عمر يناهز الـ35 عاماً، ذلك السن الذي رحلت فيه والدته الفنانة هالة فؤاد.

    وفي تصريح صادم كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي سبب تأخير وصول جثمان الفنان هيثم أحمد زكي إلى مسجد مصطفى محمود في الميعاد المحدد له، حيث كان مقرر إقامة صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم، ولكن لم يصل الجثمان حتى إقامة الصلاة.

    وقال زكي إن سبب التأخير هو أن المشرحة طلبت تسليم الجثمان إلى أحد أقاربه، مؤكدًا: “مفيش حد من أهله يستلمه”، وتواصل بعدها زكي مع المحامي العام الذي أمر بأن يتسلم هو جثة النجم الراحل.

    وأكد أشرف زكي أن أسباب الوفاة طبيعية وتصريح الدفن مدون عليه الوفاة طبيعية لا داعي لأي انتهاك لعرضة المتوفى.

    الأخ غير الشقيق لــ”هيثم أحمد زكي” يطلب حضور العزاء 

    وفي وقت سابق، فرضت النيابة كردون أمني حول منزل الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، والذي رحل في الساعات من صباح اليوم، في غموض أثار الرعب في قلوب مُتابعيه ومُحبيه وزملاءه من نجوم الوسط الفني، وذلك بعدما أكدت الصفحة الرسمية لنقابة المهن التمثيلية وفاته.

    نقابة المهن التمثيلية توضح حقيقة وفاة هيثم أحمد زكي 

    وكان من المقرر أن يدخل المخرج كريم اسماعيل تجربة سينمائية جديدة خلال الفترة المقبلة، حيث يعمل على فيلم جديد مع الفنان الراحل وهو فيلم ” كابوريا 2 ” الذي قدمه من قبل الراحل أحمد زكي، ويتكتم الاثنين الان التفاصيل الخاصة بالعمل لحين بدء التصوير.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    زر الذهاب إلى الأعلى

    إغلاق