• بحث عن
  • دينا الشربيني تنفعل على الصحفيين في جنازة هيثم أحمد زكي بمسجد مصطفى محمود

    أحمد حنفي

    انفعلت الفنانة دينا الشربيني منذ قليل على الزملاء الصحفيين ومراسلي القنوات الفضائية، وذلك خلال مشاركتها في تشييع جثمان الفنان الراحل هيثم أحمد زكي إلى مثواه الأخير.

    وخرج جثمان الفنان هيثم أحمد زكي، من مسجد مصطفى محمود بعد صلاة الجنازة عليه، متجها إلى مقابر طريق الفيوم لدفنه بجوار والده، الراحل أحمد زكي، الذي سبقة قبل 14 عام.

    وكان من المفترض أن تتم صلاة الجنازة عليه، عقب صلاة الظهر، ولكن بسبب وصوله المسجد متأخرًا تم تأجيلها، بعد صلاة الظهر، بسبب عدم استلامه من قبل عائلته.

    وشيعت جنازة الفنان منذ قليل من مسجد مصطفى محمود بالمهندسين، وبحضور عدد كبير من نجوم الفن أبرزهم محمد هنيدي، نهال عنبر، دلال عبد العزيز، ناهد السباعي، وغيرهم.

    وفي تصريح صادم كشف نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي سبب تأخير وصول جثمان الفنان هيثم أحمد زكي إلى مسجد مصطفى محمود في الميعاد المحدد له، حيث كان مقرر إقامة صلاة الجنازة بعد ظهر اليوم، ولكن لم يصل الجثمان حتى إقامة الصلاة.

    وقال زكي إن المشرحة طلبت تسليم الجثمان إلى أحد أقاربه، مؤكدًا: “مفيش حد من أهله يستلمه”، وتواصل بعدها زكي مع المحامي العام الذي أمر بأن يتسلم هو جثة النجم الراحل.

    الوسوم

    اترك تعليقاً

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

    مقالات ذات صلة


    CIB
    CIB
    إغلاق