الجمعة 19 أبريل 2024
More forecasts: Wetter 4 wochen
رئيس التحرير
محمود المملوك
أخبار
حوادث
رياضة
فن
سياسة
اقتصاد
محافظات

“عنده قرايب كتير”.. زوجة خال هيثم أحمد زكي تكشف موقف تسلم جثمانه (صورة)

القاهرة 24
فن
الخميس 07/نوفمبر/2019 - 10:03 م

ردت نهال فؤاد زوجة خال الراحل هيثم أحمد زكي ، على التكهنات التي انتشرت عبر مواقع التواصل الاجتماعي أن الفنان الشاب مات وحيدًا ولا يملك أقارب ليتسلموا جثمانه، ونفت كل هذه التكهنات عبر تدوينة على صفحتها الرسمية بموقع “فيس بوك“.

وقالت نهال:”يا جماعة والله هيثم عنده بنات خاله.. وزوجة خال حنينة جدا وطيبة كأنها أمه.. وعنده خطيبة”، مضيفة عن سبب عدم تسلمهم الجثمان:”موضوع عدم وجود أحد لتسلم الجثمان ده لأن القانون عايز أقارب درجة أولى، ولم يتوافر لأن اخيه كمان خارج البلاد”.

وعبرت عن استيائها عن جملة عدم استلامه قائلة:”صعبة أوي كلمة لم يجد أحد يتسلم الجثمان”، وطلبت من جمهور هيثم الذي يحبه أن يدعوا له مضيفًة: “ادعوا لهيثم من كل قلبكم”.

وفاة هيثم أحمد زكي

وختمت بامتنانها لكل من شارك في صلاة الجنازة على هيثم وتمنت لو أنه عرف عن هذا الحب قبل رحيله عن عالمنا قائلًة: “وياريت كان شاف حبكم ده في حياته.. كم ناس زعلت عليه لم أراها في حياتي”.

مؤلف “علامة استفهام” آخر أعمال هيثم أحمد زكي يكشف شخصيته خلف الكاميرا

وختمت “البوست” معبرًة عن حزن المشيعيين للجثمان، كاتبًة: “الله أكبر والحمد لله حتى في وداعه الأخير في المدفن حب ووفاء لم أره منذ فترة.. إنا لله وإن إليه راجعون”.

خالة هيثم زكي
خالة هيثم زكي

وفي سياق متصل، بعدما تأخر وصول جثمان هيثم أحمد زكي عن الموعد المحدد ليُصلى عليه مع الظهر، تواصل نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي مع المحامي العام ليصرح أشرف زكى، بتسلم جثمان الفنان من المشرحة بنفسه.

وشُيع الجثمان من مسجد مصطفى محمود بالمهندسي ليُجفن في مقابر والده بالفيوم، الذي سبقه من 14 عامًا، وحضر الصلاة العديد من الممثلين وأبرزهم نهال عنبر، حمد هنيدي، ناهد السباعي، وغيرهم.

“الناس بتاخد بالها بعد الموت”.. كيف عبر الفنانون عن غضبهم من تكهنات وفاة هيثم أحمد زكي؟

تابع مواقعنا